رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عزيز الشافعي : عملت أغاني ألبوم شيرين من سنة وكنت متوقع فشلها

عزيز الشافعي - شيرين
عزيز الشافعي - شيرين

حل عزيز الشافعي، ضيفاً على برنامج معكم، مع الإعلامية منى الشاذلى، على قناة ON، وكشف تفاصيل أعماله الأخيرة، وتعاونه مع شيرين عبدالوهاب، وقال : عملت أغاني شيرين دي من سنة، ونزول الأغاني كان قرار مفاجئ من شيرين، وقالتلي هنزل الأغاني.

وتابع : كنت متخوف ومضايق لأني كنت عايز الأغاني تكون موجودة في كل المنصات بشكل شرعي، والأغاني منزلتش من سنة بسبب شروط التعاقد بين شيرين وروتانا وعدم الوصول لنقطة اتفاق.

وأضاف : كنت متوقع فشل أغاني شيرين، لكن على عكس المتوقع حققت الأغاني انتشار كبير، لأن الجمهور كان في اشتياق لصوت شيرين.

وعن تعاونه مع أنغام ومحمد رمضان في رمضان الماضي، من خلال أغنية الساعات الحلوة مبتخلصش، قال : الأغنية كان لها لحن آخر وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ولحنتها في يوم واحد رغم صعوبتها، لأن كل منهم بيغني بطريقة مختلفة عن الآخر، وكان من المستحيل أن كل واحد يلاقي نفسه في الأغنية، ومحمد رمضان عمل تغيير واحد في الأغنية، لكن أنغام عجبها اللحن من البداية.

آخر أعمال عزيز الشافعي

ومن ناحية أخرى، تعاون عزيز الشافعي مع عدد من النجوم خلال الفترة الماضية آخرهم كانت إسعاد يونس، حيث قام بتلحين أغانيها في مسلسلها تيتا زوزو الذي يُعرض حاليًا على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، والأغاني من كلمات منة عدلي القيعي وتوزيع أمين نبيل.

كما قدم الشافعي أكثر من أغنية لـ شيرين عبدالوهاب مؤخرًا منها عسل حياتي التي جاءت من كلمات وألحانه وتوزيع نابلسي ميكس وماستر خالد سند، أيضًا تعاون عزيز مع شيرين في أغنية بتمنى أنساك من كلماته وألحانه وتوزيع توما.

وتعاون الملحن عزيز الشافعي مع كبار المطربين خلال الفترة الماضية، من بينهم محمد حماقي والذي قدم معه أغنية واكلة الجو والتي تم طرحها على اليوتيوب واحتلت المرتبة الـ 6، والأغنية من كلمات تامر حسين، وتوزيع تميم.

كما تعاون عزيز مؤخرًا، مع الهضبة عمرو دياب وقام بتلحين أغنية الطعامة، والتي اقتربت من مليون مشاهدة على اليوتيوب، والأغنية من كلمات تامر حسين، وتوزيع موسيقي أمير محروس.

تم نسخ الرابط