رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عزمي ضيف برنامج صاحبة السعادة يوم الإثنين المقبل

أحمد عزمي وإسعاد
أحمد عزمي وإسعاد يونس

يحل أحمد عزمى ضيفاً على برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس، يوم الثلاثاء المقبل، فى لقاء خاص عن الفن والعائلة، عبر قناة dmc، ويكشف عزمى من خلاله عن أسرار فى حياته الشخصية والفنية، وكواليس مشواره الفنى قبل الابتعاد عن الجمهور، وكذلك عن رجوعه للفن مرة أخرى بمسلسل جديد بموسم رمضان 2025، من إنتاج الشركة المتحدة.

تعاقد أحمد عزمى على مسلسل جديد رمضان 2025

وتعاقد أحمد عزمى خلال الأيام الماضية على مسلسل جديد فى المارثون الرمضانى القادم 2025، حيث كشفت الشركة المتحدة عبر حسابها الرسمى على الفيسبوك، عن تعاقدها مع أحمد عزمى فى أحد أعمالها الفنية المقبلة، في استجابة سريعة لمناشدة عزمى للعمل معها قبل ذلك.

وكان أحمد عزمي، قد حظي بتعاطفٍ كبير مؤخراً، بعد تدوينة نشرها عبر حسابه على الفيسبوك، يطلب فيها المساعدة بالحصول على فرصة عمل مع الشركة، وتطرق فيها إلى محطات ناجحة من مسيرته الفنية.

مسيرة أحمد عزمى الفنية

وتحدث عزمى فى تصريحات تلفيزونية من قبل عن مسيرته الفنية، قائلاً: أحب العديد من الأعمال في مشواري الفني منها فيلم قبلات مسروقة، ومسلسلي عباس الأبيض في اليوم الأسود، ويتربى في عزو مع يحيى الفخراني، ولكنني قدمت عدداً من أفلام المقاولات في فترة من حياتي حتى أصرف على بيتي.

وتابع : عند خروجي من السجن محدش في الوسط الفنى ساعدني ولا كان بيسأل عليا، لكني كنت مخطئ بالتأكيد، وألتمس لكل زملائي العذر، والود بيني وبينهم عاد من جديد، ومن أقرب أصدقائي ياسر جلال وعمرو عبدالجليل وأحمد رزق.

آخر أعمال عزمى

وشارك عزمى فى مسلسل دنيا تانية بطولة ليلي علوى، جسد من خلاله شخصية جديدة لم يقدمها قبل، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، وهو بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، وأحمد عزمي، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل دنيا تانية

ودارت أحداث المسلسل على تسليط الضوء على عدد من القضايا والموضوعات المهمة مثل الخيانة الزوجية وحالة الانغماس التي تصيب الشباب مع السوشيال ميديا، بالإضافة لمناقشتها الضغوطات والصعوبات التي تتعرض لها السيدة خلال تربية أبنائها والحفاظ على سلامهم في ظل المشكلات التى تحاصرهم.

تم نسخ الرابط