رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري سيدة أعمال وتعيش قصة حب مع ظافر العابدين .. تفاصيل البحث عن علا 2 قبل عرضه غدًا

هند صبري ـ ظافر العابدين
هند صبري ـ ظافر العابدين

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية عرض الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا من بطولة هند صبري، والمقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول وقت عرضه في 2022.

ترويج نتفليكس للبحث عن علا 2

وروج الحساب الرسمي لمنصة نتفليكس مؤخرًا لمسلسل البحث عن علا 2 عبر إنستجرام، حيث شارك الحساب مقطع جاء ضمن حلقات المسلسل لـ هند صبري وهي تحتفل بزواجها على أحمد طارق، وعلقت نتفليكس : علا بالفستان الأبيض.

أحداث البحث عن علا 2

وتقدم هند صبري خلال أحداث المسلسل شخصية علا عبدالصبور والتي تتحول إلى سيدة أعمال لها بيزنس خاص بها، وتتحمل مسئوليات عديدة وتدخل في العديد من التحديات بسبب تربية أبنائها والاهتمام بعملها، كما تعيش هند قصة حب مع ظافر العابدين مع تتابع الأحداث.

تفاصيل البحث عن علا 2

البحث عن علا 2 يأتي من إنتاج هند صبري بعدما تولت مهمة إنتاج الجزء الأول منه كذلك، ويشهد إضافات عديدة في طاقم عمله، أبرزها انضمام ظافر العابدين إلى قائمة الأبطال، وعودة طارق الإبياري الذي يقدم شخصية حازم شقيق هند بالعمل، وذلك بعدما قدم نفس الشخصية من قبل في مسلسل عايزة أتجوز الذي عُرض في 2010.

أبطال البحث عن علا 2

والعمل مكون من 6 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن بطولة هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، أحمد طارق، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والمسلسل من تأليف غادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

حديث هند صبري عن المسلسل

وكانت قد تحدثت هند صبري مؤخرًا عن مسلسل البحث عن علا 2، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : شخصية علا في المسلسل مازالت تبحث عن ذاتها وتمر بتحديات جديدة تخل توازنها، وانتهينا من موضوع بحثها عن رجل يكون شريك حياتها، حيث أصبحت سيدة عاملة ولها بيزنس خاص، وتملك العديد من المسؤوليات الخاصة بالعمل وتربية الأبناء.

وعن الفارق بينه وبينه مسلسله الأخير مفترق طرق، ردت : تصوير مفترق طرق كان في أبو ظبي وكان شئ مؤلم بالنسبة إلى لأنني كنت بعيدة عن أهلي، والموضوعين في مفترق طرق والبحث عن علا مختلفين تمامًا عن بعض، ولكن التشابه الوحيد بينهما أنني أم ولدي أبناء مراهقين، وشخصية أميرة في مفترق طرق أكثر عقلانية من علا.

تم نسخ الرابط