رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور يوم 1 أكتوبر على mbc مصر

أبطال أزمة منتصف
أبطال أزمة منتصف العمر

حقق مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في يناير من العام الماضي على منصة شاهد، حيث تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة وقتها.

عرض أزمة منتصف العمر على mbc مصر

وأعلنت صفحة قناة mbc مصر على إنستجرام عرضها لمسلسل أزمة منتصف العمر لأول مرة على شاشات التلفزيون، ومن المقرر بدء عرض الحلقات يوم الأحد المقبل الموافق 1 أكتوبر، على أن يتم عرض الحلقات يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً.

قصة أزمة منتصف العمر

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول طبيب أسنان يجسد شخصيته كريم فهمي ويتزوج من رنا رئيس ضمن الأحداث على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، ولكن سرعان ما يعيش قصة حب مع حماته ريهام عبدالغفور مما يدخله في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

أبطال المسلسل

أزمة منتصف العمر مكون من 15 حلقة، من بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، سلوى محمد علي، بوسي الشامي، وآية سليم، والمسلسل فكرة أحمد عادل، سيناريو وحوار كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.

أعمال كريم فهمي الجديدة

ومن ناحية أخرى، يعيش كريم فهمي حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية لارتباطه بأكثر من عمل جديد، منها مسلسله مع ياسمين عبدالعزيز المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، والعمل يحمل اسم مؤقت وتقابل حبيب، ويضم بدرية طلبة، إيمان السيد، ومحمود ياسين جونيور، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

كما يواصل كريم في هذه الفترة تصوير فيلم هيبتا 2 مع منة شلبي، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يعتمد على قصص الحب التي يعيشها أبطاله سويًا، ويعيش كريم فهمي قصة حب مع أسماء جلال ضمن الأحداث.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مايان السيد، وحسن مالك، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أشرف عبدالباقي، والعمل من تأليف محمد صادق ومحمد جلال وإخراج هادي الباجوري.

أعمال ريهام عبدالغفور الجديدة

أما ريهام عبدالغفور، فتواصل تحضيراتها لمسلسل ظُلم المصطبة الذي يجمعها بـ فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، وسيُنافس في دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح.

كما تنتظر ريهام عرض مسلسل كتالوج مع محمد فراج، ومن المقرر عرضه خلال نهاية العام الجاري، على منصة نتلفيكس العالمية، كما بدأ مؤخرًا صناعه التحضير للجزء الثاني منه، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط