رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة بدر تيسير تنضم لـ روج أسود وتشارك في العتاولة 2 رمضان 2025

منة بدر تيسير
منة بدر تيسير

شاركت منة بدر تيسير في رمضان الماضي بمسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، وحققت نجاحاً كبيراً وحقق العمل نجاحاً أكبر، وعلم خبر أبيض أن منة وقعت بطولة الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، وتبدأ تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقالت منة في تصريح خاص : تعاقدت منذ أيام على المشاركة في بطولة مسلسل روج أسود، بطولة رانيا يوسف، والذي بدأ تصويره منذ أسابيع قليلة، وأظهر في العمل بشخصية مختلفة، وستكون مفاجأة للجمهور، وأضافت : أتوقع أن يحقق مسلسل روج أسود نجاح كبير وقت عرضه خاصة أنه مختلف عن كل الأعمال التي تُعرض في الفترة الحالية.

 تفاصيل مسلسل روج أسود

مسلسل روج أسود تدور أحداثه في 30 حلقة، يتناول أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، وتحاول داليا مصطفى ورانيا يوسف ومي سليم، ضمن الأحداث الانتقام من الرجال، وذلك بعد تعرضهن للعديد من الأزمات، 

ويضم العمل في بطولته كل من رانيا يوسف، لقاء الخميسي، داليا مصطفى، مي سليم، منة بدر تيسير، فرح الزاهد، وعابد عناني، وهو من تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

نجاح الجزء الأول من العتاولة

العتاولة 2 يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه في رمضان 2024، حيث تصدر تريندات السوشيال ميديا، وحصد نسب مشاهدة عالية، كما فاز بلقب أفضل مسلسل في رمضان الماضي حسب استفتاء خبر أبيض حول الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

والعمل يدور في إطار شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد السقا بشخصية نصار فتيحة والذي ترك حياة السرقة في نهاية أحداث الجزء الأول، فيما تقدم زينة شخصية حنة وهي طباخة وزوجة السقا، أما طارق لطفي فيلعب دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا بالعمل.

أبطال العتاولة 2 حتي الأن

العتاولة 2، من المقرر عرضه في رمضان 2025، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، منة بدر تيسير، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط