رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : فيلم الحب كله هيتأجل بعد الحريقة وأبدأ تصوير سيد الناس قريباً

إلهام شاهين - عمرو
إلهام شاهين - عمرو سعد

تعرض ديكور فيلم الحب كله من بطولة إلهام شاهين للحريق أمس داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وشارك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى والقائمين على العمل باللوكيشن مجموعة من الفيديوهات التي ظهرت بها النيران وهى تلتهم عدد من الديكورات.

وقالت إلهام شاهين فى تصريح خاص لـ خبر أبيض : قدر الله وما شاء فعل، والحمد لله لا يوجد لدينا خسائر كبيرة، ولكن مواعيد التصوير لم تُحدد بعد، والقرار يعود لمنتج العمل، وتابعت : نحضر لوكيشن تصوير جديد خلال الأيام المقبلة، وإن شاء الله يتم تحديد مواعيد التصوير قريباً.

موعد بدء تصوير سيد الناس

وعن موعد بدء تصوير مسلسلها الجديد سيد الناس بطولة عمرو سعد، تابعت : أبدأ تصوير المسلسل منتصف نوفمبر المقبل، ونحن حالياً في مرحلة التحضيرات النهائية.

وكشف شريف مندور، منتج فيلم الحب كله، أمس، عن احتراق ديكور الفيلم، وقال : قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد الحب كله من إخراج خالد الحجر، وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، قام حريق حالًا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، الحمد لله.

تفاصيل الحب كله

فيلم الحب كله يدور في إطار اجتماعي رومانسي شعبي، تظهر خلاله إلهام شاهين بشخصية سيدة شعبية تحلم بأن يتزوج ابنها من إحدى الفتيات، وتقع الأحداث في يوم واحد، والعمل تعاقد على المشاركة به بجانب إلهام، كل من رحمة أحمد ومصطفى أبو سريع  وإلهام صفي الدين، ومن تأليف سيد فؤاد، إخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور.

أحدث أعمال إلهام شاهين

ومن ناحية أخرى، تشارك إلهام شاهين في بطولة مسلسل سيد الناس مع عمرو سعد، بجانب كل من أحمد رزق، أحمد فهيم، وطارق النهري، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، 

سيد الناس، مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، وهي التيمة التي برع بها عمرو سعد في السنوات الأخيرة وحقق بها نجاحات ملحوظة في أكثر من عمل في مواسم رمضان الماضية. 

تم نسخ الرابط