رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بشرى : مفيش جزء ثالث من حريم كريم وأدرس أكثر من مشروع بين الإنتاج والتمثيل

بشرى
بشرى

تحدثت بشرى عن الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، الذي جاء بعنوان أولاد حريم كريم وعُرض في صيف العام الماضي 2023، كما كشفت حقيقة تقديم الجزء الثالث من الفيلم.

حقيقة تقديم الجزء الثالث من حريم كريم

وقالت بشرى في تصريح خاص لـ خبر أبيض : مفيش جزء ثالث من حريم كريم، وكنا سعداء بما حققه الجزء الثاني من العمل وقت عرضه، حيث حقق نجاحًا جيدًا، ولكن مشروع الجزء الثالث غير مطروح ونحن كطاقم عمل حريم كريم يمكننا الاجتماع مجددًا في عمل آخر بفكرة جديدة.

وعن مشاريعها المقبلة، تابعت : أدرس أكثر من مشروع فني جديد ما بين التمثيل والإنتاج، حيث أقرأ سيناريوهات لأعمال عديدة، ولكن لا توجد خطوة رسمية أو قرار اتخذه حتى الآن، وأُفضل أن أكشف عن تلك المشاريع عند اكتمالها.

حفل زفاف بشرى

ومن ناحية أخرى، احتفلت بشرى بحفل زفافها على رجل الأعمال خالد حميدة في يوليو الماضي وهو ابن زوجة محمود حميدة الثانية، وأُقيم الحفل في الساحل الشمالي بحضور عدد من نجوم الفن منهم هاني رمزي، محمود حميدة، هند صبري، لبلبة، درة، داليا البحيري، رانيا يوسف، ميس حمدان، ولقاء سويدان.

آخر أعمال بشرى

يُذكر أن فيلم أولاد حريم كريم مع مصطفى قمر آخر أعمال بشرى والذي تولت مهمة إنتاجه وكانت من أبطاله، وقدمت خلاله شخصية سارة وهي صاحبة محل حلوى وتعيش قصة حب مع مصطفى، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي.

والفيلم حقق وقت عرضه إيرادات 8 ملايين و335 ألف جنيه خلال أقل من 4 أشهر عرض، ومن بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر خلاله ريهام عبدالغفور ضيف شرف، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

كما عُرض لـ بشرى في فبراير الماضي مسلسل طبيبة شرعية، والذي تناول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

والعمل مكون من 20 حلقة، ومن بطولة بشرى، نضال الشافعي، مروة عبدالمنعم، لقاء سويدان، فراس سعيد، عابد عناني، وسميرة صدقي، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي.

تم نسخ الرابط