رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مقسوم ينضم لتريند شاهد وتيتا زوزو وإنترفيو ينافسان في تريند WATCH IT

ليلى علوي ـ رنا رئيس
ليلى علوي ـ رنا رئيس ـ إسعاد يونس

بدأ عرض فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي على منصة شاهد يوم 19 سبتمبر الجاري، وذلك بعد فترة من رفعه من دور العرض السينمائي، حيث غادر السينمات في فبراير الماضي.

مقسوم يدخل تريند شاهد

وحقق الفيلم نسب مشاهدة عالية في الأيام الأخيرة، ووصل إلى قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعي الكوميدية الموسيقية.

تفاصيل مقسوم

وكانت قد عادت ليلى علوي من خلال فيلم مقسوم، للغناء بعد غيابها عن تقديم الأغاني بالسينما، منذ أن غنت في أفلام قبضة الهلالي، سمع حس، ويا مهلبية في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

ويُمثل فيلم مقسوم أول تعاون فني بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يلتقيا في أي أعمال من قبل، على الرغم من انطلاقة الثنائي الفنية في السبعينيات والثمانينات من القرن الماضي.

ويتناول العمل قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عام، وتقررن العودة للنشاط الفني بعد محاولات عديدة من قبل إحدى شركات الإنتاج، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات ويدخلوا في مشاكل عديدة ومفارقات كوميدية سويًا.

أبطال مقسوم

يُذكر أن فيلم مقسوم حقق إيرادات مليون و750 ألف جنيه وقت عرضه بالسينمات، ومن بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، هاني خليفة، هاجر السراج، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب وثراء جيبل ومحمد شاهين، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

تيتا زوزو ينافس فى الأعلى مشاهدة على WATCH IT

وينافس مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس في قائمة الأعلى مشاهدة على WATCHI، وذلك بعد انطلاق عرضه خلال الأيام الماضية، واحتل المسلسل المركز الأول في الترتيب.

قصة تيتا زوزو

والعمل يدور في إطار اجتماعي عائلي لايت، يتناول علاقة الأجداد بأحفادهم واختلاف الأجيال، وتقدم إسعاد يونس ضمن أحداثه شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشكلات وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

والمسلسل من بطولة إسعاد يونس، صلاح عبدالله، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، عابد عناني، نور محمود، سمر علام، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، مع عدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

انترفيو يتصدر مشاهدات WATCH IT

وحقق مسلسل إنترفيو لـ رنا رئيس نجاحًا ملحوظًا منذ انطلاق عرضه خلال الأسابيع الماضية، ويحتل حاليًا المركز الثاني في ترتيب الأعمال الأكثر مشاهدة على WATCH IT، وذلك بعد احتلاله المركز الأول في الفترة الماضية.

قصة وأبطال إنترفيو

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، يحمل مفاجآت عديدة، والعمل مكون من 8 حلقات، ومن بطولة رنا رئيس، خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسى، سارة نور، نور بدر، خالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج هبة الهواري.

تم نسخ الرابط