رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي : أنا وشيكابالا مش بنتكلم وفيلم أحمد وأحمد في عيد الأضحى

أحمد فهمي ـ أحمد
أحمد فهمي ـ أحمد السقا ـ شيكابالا

حل أحمد فهمي ضيفًا على بودكاست فايق ورايق، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على يوتيوب، وتحدث خلال اللقاء عن علاقته بعدد من النجوم، كما كشف كواليس خلافه مع شيكابالا وموعد عرض فيلمه أحمد وأحمد الذي يجمعه بـ أحمد السقا.

أحمد فهمي يتحدث عن سفره مع أكرم حسني

وقال فهمي : نسافر دائمًا أنا وأكرم حسني ومصطفى خاطر ومحمد أنور إلى نوبيع لقضاء الإجازة هناك، ويحرص دائمًا أكرم على أخذ كل الأجهزة والأشياء التي يحتاجها هناك منها مولد كهربائي ومخدات وأباجورة، وكل الناس في الكامب اللي كنا فيه كانوا بيحضروا عشان يتفرجوا على اللي بيعمله أكرم ومسمينها قهوة أكرم.

خلاف أحمد فهمي وشيكابالا

وعن شيكابالا، واصل : شيكا كان صاحبي وعارفه كويس جدًا ومشكلتنا كانت بسبب الكورة بدون الدخول في تفاصيلها، وأنا وشيكابالا مش بنتكلم لحد دلوقتي، ولكننا لم نتقابل من بعد خلافنا في أية مناسبة واعتقد أننا لو تقابلنا سنتحدث سويًا لأن خلافنا انتهى، وبقول عنه إنه بني آدم كويس وطيب جدًا ولو قولت غير كده أبقى بني آدم مش كويس.

فيلم أحمد السقا وأحمد فهمي الجديد

أما عن فيلم أحمد وأحمد مع السقا، تابع : اعتبر عملي مع أحمد السقا إنجاز في حياتي، لأنني كنت أحبه ومن جمهوره وأقطع تذاكر في السينما من أجل مشاهدة أفلامه، لذلك تعاوني معه في بطولة مناصفة يعد إنجاز كبير جدًا لي، والسقا كان نجمي المُفضل.

واختتم أحمد فهمي حديثه : لو حد قالي من 10 سنين إني هعمل فيلم مع السقا كنت هقوله انتا مجنون، ولكن ذلك كرم كبير من الله، وفيلمنا أحمد وأحمد سيتم عرضه في السينمات في موسم عيد الأضحى المقبل.

يُذكر أن فيلم أحمد وأحمد من المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا، والعمل من بطولة أحمد السقا وأحمد فهمي وجيهان الشماشرجي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، ومن تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال، ويجمع السقا وفهمي لأول مرة كبطولة مشتركة بعدما تعاونا سويًا في أكثر من عمل من قبل كضيوف شرف.

آخر أعمال أحمد فهمي

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد فهمي بدور العرض السينمائي فيلم عصابة الماكس، الذي نافس به في موسم عيد الأضحى الماضي، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط