رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال : أظهر ضيف شرف في الحريفة 2 وانتظروا مفاجآت أشغال شقة 2

أسماء جلال - نور
أسماء جلال - نور النبوي

تعيش أسماء جلال حالة من التوهج الفني الملحوظ، حيث حققت نجاحات عديدة في أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، كما ترتبط بعدد من الأعمال الجديدة في الفترة الحالية.

أسماء جلال ضيف شرف الحريفة 2

وقالت أسماء في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم الحريفة 2 من بطولة نور النبوي، وأستعد لأكثر من عمل جديد منها مسلسل أشغال شقة 2 مع هشام ماجد، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025 ويحمل مفاجآت عديدة للجمهور.

تفاصيل الحريفة 2

فيلم الحريفة 2 يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه في يناير الماضي، حيث حقق إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه في أولى بطولات نور النبوي المُطلقة في السينما.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، يستكمل رحلة ماجد الذي يقدم شخصيته نور النبوي وأصدقائه في المدرسة، بعد تحقيقهما البطولة في الجزء الأول، حيث تزيد أحلامهم في الجزء الثاني.

والفيلم يأتي بنفس أبطال الجزء الأول منهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، فيما انضمت نورين أبو سعدة إلى قائمة أبطال هذا الجزء، وسيشهد العمل ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، والعمل من تأليف إياد صالح، إخراج كريم سعد، وإنتاج طارق الجنايني.

أسماء جلال في أشغال شقة 2

أما أشغال شقة 2، فيأتي بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل وقت عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، حيث حصد العمل نسب مشاهدة عالية وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقتها.

وشارك في بطولة الجزء الأول من أشغال شقة بجانب هشام ماجد وأسماء جلال، كل من شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أعمال جديدة لـ أسماء جلال

ومن ناحية أخرى، تواصل أسماء جلال في هذه الفترة تصوير فيلم هيبتا 2 مع كريم فهمي ومنة شلبي، وترتبط بأكثر من فيلم آخر منها شمس الزناتي مع محمد إمام وفيها إيه يعني مع ماجد الكدواني، كما بدأت مؤخرًا تصوير مسلسل بعنوان فقرة الساحر مع طه دسوقي.

تم نسخ الرابط