رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيكول سابا تنضم لأبطال مسلسل وتقابل حبيب بطولة ياسمين عبدالعزيز رمضان 2025

نيكول سابا ـ ياسمين
نيكول سابا ـ ياسمين عبدالعزيز

تواصل ياسمين عبدالعزيز تحضيراتها لمسلسلها الجديد وتقابل حبيب، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان 2025، وتعاقدت نيكول سابا مؤخرًا على المشاركة في المسلسل.

تجدد اللقاء بين ياسمين عبدالعزيز ونيكول سابا

وتلتقي نيكول سابا مجدداً بـ ياسمين عبدالعزيز بعد 18 عاما على اجتماعهما بفيلم ثمن دستة أشرار، الذي عُرض في 2006، وقدم بطولته محمد رجب، الراحل خالد صالح، ولطفي لبيب، والفيلم من تأليف خالد جلال ووائل عبدالله وإخراج رامي إمام.

تفاصيل مسلسل وتقابل حبيب

ومسلسل تقابل حبيب يحمل اسم مؤقت، وسيتم الاستقرار على اسمه النهائي خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يحمل مفاجآت عديدة.

والعمل تعاقد على المشاركة في بطولته بجانب ياسمين عبدالعزيز حتى الآن، كل من كريم فهمي، نيكول سابا، محمود ياسين جونيور، إيمان السيد، وبدرية طلبة، وجاري الاتفاق مع باقي أبطاله حاليًا، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج شركة سينرجي.

غياب ياسمين عبدالعزيز عن رمضان 2024

وكانت قد غابت ياسمين عبدالعزيز عن منافسات موسم دراما رمضان الماضي 2024، بعدما شاركت في موسم 2023 بمسلسل ضرب نار مع أحمد العوضي.

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي، وضم ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

مشاريع جديدة لـ ياسمين عبدالعزيز

كما ترتبط ياسمين بأكثر من مشروع آخر جديد منها فيلم من إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف خالد جلال، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله سواء المخرج أو اسمه النهائي أو طاقم الأبطال بجوار ياسمين عبدالعزيز.

آخر أعمال نيكول سابا

أما نيكول سابا، فكان مسلسل نقل عام مع محمود حميدة آخر أعمالها والذي عُرض ضمن أعمال الـ Off Season في عام 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، وضم العمل سوسن بدر، أحمد بدير، ريم البارودي، سميحة أيوب، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيهاب فهمي، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبى، وأميرة أديب، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب.

تم نسخ الرابط