رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عايدة رياض : مي عمر أصبحت أفضل الآن وإيمان العاصي تستحق النجومية عن جدارة

عايدة رياض - مي عمر
عايدة رياض - مي عمر - إيمان العاصي

كشفت عايدة رياض عن رأيها في بعض نجمات الجيل الحالي، وبالتحديد مي عمر وإيمان العاصي، كما تحدثت عن محمد محمود عبدالعزيز، وأيضاً محمد القس الذي فاجأها بروعة أدائه لـ شخصة أكرم في مسلسل برغم القانون.

وقالت عايدة رياض في تصريح خاص لـ خبر أبيض : هذا الجيل به العديد من النجمات العبقريات، وعندما سألني البعض عن النجمة الأفضل ما بين غادة عبدالرازق ومي عمر، رفضت الإجابة لأني لم أجد السؤال موفق.

مي عمر كانت تريند في نعمة الأفوكاتو

وأضافت : وفي لقاء آخر جاء السؤال بصيغة أخرى، وذلك بعد مسلسل نعمة الأفوكاتو، وهو : أيهما كانت تريند هذا العام؟، فأجبت : بصراحة التريند كانت مي عمر، وهي  بالفعل اشتغلت على نفسها كممثلة، بغض النظر عن كون المسلسل كان به بعض الأفورة في الأحداث.

مي عمر لم تعتمد على المكياج

وتابعت : لكن ما يعنيني أن مي عمر أثبتت نفسها واشتغلت على  نفسها في الدور ولم تعتمد على المكياج، مع وجود مشاهد صعبة في السيناريو أدتها ببراعة وبسلاسة، وهذا رأيي الخاص وهذا السؤال الواقعي، ولن أجيب أجابة غير منطقية أو بها مجاملة.

كنت مفترية في برغم القانون

وعن دورها في مسلسل برغم القانون قالت : دوري في مسلسل برغم القانون هو ست مفترية وشريرة، وسوسن طلعت عيني في الآخر، وجابت أجلي وأحببت هذا الدور جداً.

إيمان العاصي تستحق النجومية عن جدارة

وعن إيمان العاصي قالت : إيمان العاصي تستحق عن جدارة أن تكون نجمة، وتعبت جداً في المسلسل، وكانت لها مشاهد بها دموع وتمت إعادتها أكثر من مرة وكانت دموع حقيقية، وتعاد المشاهد لأسباب فنية حتى تجف دموعها لذلك تستحق النجومية بسبب تعبها الشديد في الشخصية ولكل مجتهد نصيب.

محمد القس فاجأ الجميع

وعم رأيها في محمد محمود عبدالعزيز ومحمد القس، اختتمت : محمد قدم دور جامد وظهر بشكل فاجأ الجميع، ولكن من فاجأ الجميع عن حق وتمت بروزته هو محمد القس والذي أدى دور السهل الممتنع غير أنه إنسان رائع وبالتأكيد جميعهم أدوا أدوارهم بشكل مذهل وكان لهم دور كبير في نجاح العمل.

تم نسخ الرابط