رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا يتعاقد على بطولة فيلم هيروشيما إنتاج أيمن بهجت قمر

أحمد السقا. - أيمن
أحمد السقا. - أيمن بهجت قمر

يعيش أحمد السقا حالة من النشاط الفني الملحوظ في هذه الفترة، حيث يرتبط بأكثر من عمل جديد، وعلم خبر أبيض أن السقا تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم بعنوان هيروشيما من إنتاج أيمن بهجت قمر، والذي يخوض به أولى تجاربه في مجال الإنتاج السينمائي بعد نجاحه الكبير خلال السنوات الماضية في مجال الشعر الغنائي وكتابة سيناريوهات الأعمال الفنية المتنوعة ما بين السينما والمسرح والدراما.

تفاصيل فيلم هيروشيما

فيلم هيروشيما، من نوعية أعمال الإثارة والتشويق، ومن إنتاج شركة ABK BAHGAT KAMAR media pro لـ أيمن بهجت قمر، بالإضافة إلى المنتجين أحمد بدوي وزيد الكردي ومن إخراج أحمد نادر جلال، وجاري حاليًا التعاقد بشكل رسمي مع باقي النجوم المشاركين في العمل بجانب أحمد السقا.

فيلم أحمد السقا وأحمد فهمي

ومن ناحية أخرى، بدأ أحمد السقا خلال الفترة الماضية تصوير فيلم أحمد وأحمد، والذي يجمعه بـ أحمد فهمي لأول مرة في بطولة مشتركة بينهما، وتشارك به جيهان الشماشرجي، وجاري حاليًا الاتفاق مع باقي الأبطال المشاركين به، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال.

فيلم جديد لـ أحمد السقا

كما يرتبط السقا بفيلم آخر بعنوان الديب، وكان يحمل في البداية إسم خبطة العمر، قبل أن يستقر صناعه على الديب، والفيلم من تأليف هاني سرحان، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، ويتم حاليًا الاتفاق مع الأبطال المشاركين بالعمل بجانب أحمد السقا.

آخر أفلام السقا

وكان فيلم السرب هو آخر أفلام أحمد السقا، والذي عُرض في مايو الماضي، ووصل إلى أكثر من 41 مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال أقل من 7 أسابيع قضاها بدور العرض السينمائي، كما حقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه على منصة WATCH IT في سبتمبر الماضي.

وشارك بجانب السقا في بطولة السرب، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا يستعد لـ العتاولة 2

وعلى مستوى الدراما، يستعد أحمد السقا لبدء تصوير مسلسل العتاولة 2 قريبًا، والمقرر عرضه في رمضان 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه في رمضان 2024.

العتاولة 2، يدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، ثراء جبيل، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط