رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيمن بهجت قمر : أهل الكهف أصعب فيلم كتبته ونفسي أكتب سيرة والدي وفؤاد المهندس

أيمن - بهجت قمر -
أيمن - بهجت قمر - فؤاد المهندس

حل أيمن بهجت قمر ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدث خلال الحوار عن كواليس أعماله الفنية وتعاونه مع عدد من النجوم وعلاقته بهم، كما كشف عن السيرة الذاتية التي يتمنى تقديمها.

حديث أيمن بهجت قمر عن أهل الكهف

وقال أيمن : أهل الكهف هو أصعب فيلم كتبته، ومن أهم التجارب التي قدمتها في مشواري، واعتبره عصارة الخبرة والنضج في الكتابة، وهو عمل مهم وتشرفت أنني كنت عنصرًا فيه، ولكن توقيت عرضه بالسينمات لم يكن موفق،  كني فخور بوضعه في سيرتي الذاتية.

وواصل : كنت قد كتبت الفيلم كله باللغة العربية الفصحى، ولكن الموزع الخارجي للعمل تخوف وبعض الممثلين الذين كانوا مرشحين في البداية أبدوا تخوفهم أن الفيلم قد لا يكون تجاريًا، لذلك في النهاية قررت كتابته بالعامية الراقية.

سير ذاتية يتمنى أيمن بهجت قمر كتابتها

وعن كتابة أعمال السير الذاتية، تابع : نفسي أكتب السيرة الذاتية لوالدي وأيضًا للأستاذ فؤاد المهندس، ولكني لا أحب كتابة سيرتي الذاتية نهائيًا، لأني أعتبر ذلك نوع من النرجسية، وهو أمر أرفضه.

علاقة أيمن بهجت قمر بالنجوم

أما عن علاقته بالنجوم، اختتم أيمن حديثه : عمرو مصطفى أخويا وحبيبي وهو مطرقع لكنه موهبة جبارة وأعماله ستعيش، وهو أطيب واحد في الدنيا، أما شيرين عبدالوهاب فهي فنانة كبيرة وهي في صحوة وكلنا نفسنا إنها تبقى مركزة في شغلنا فهي لها رصيد كبير في قلوب الناس، كما أنني اعتبر عمرو دياب أخويا الكبير وكنت أحسد بليغ حمدي وغيره من العظماء على مقابلته أم كلثوم وعبدالحليم قبل أن أُقابل عمرو وأشعر أنني محظوظ.

أعمال جديدة لـ أيمن بهجت قمر

ومن ناحية أخرى، يعيش أيمن بهجت قمر هذه الفترة حالة من النشاط الفني نظرًا لارتباطه بأكثر من عمل جديد، منها فيلم الهنا اللي أنا فيه من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية التي تحمل مفاجآت عديدة، ومن إخراج خالد مرعي وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

كما ينتظر أيمن عرض فيلم ري ستارت من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد في موسم عيد الفطر المقبل، والعمل يدور في إطار كوميدي رومانسي، يشارك به باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، والسيد أسامة، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين وأحمد حسام ميدو وشيماء سيف،والفيلم من إخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط