رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غدًا .. عمرو دياب في السعودية وأنغام في دبي وأحمد سعد في شيكاغو

عمرو ـ أنغام ـ سعد
عمرو ـ أنغام ـ سعد

يرتبط نجوم الغناء غدًا الجمعة بأكثر من حفل جديد سواء في داخل مصر أو خارجها، وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب، والذي يُحضر لحفله الجديد بالغد والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

حفل عمرو دياب في السعودية 

ويستعد عمرو دياب لإشعال الأجواء كعادته في حفلاته بمجموعة من أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث، وسيتم إقامة الحفل في مدينة العلا بالسعودية، وذلك ضمن فعاليات افتتاح مهرجان سماء العلا، والذي ينعقد في الفترة من 26 سبتمبر الجاري حتى 5 أكتوبر المقبل.

أغاني ينتظرها الجمهور من عمرو دياب بالحفل

وينتظر جمهور الهضبة الضخم عدد من الأغاني التي يحبها له ومن المتوقع تقديمها خلال الحفل، ومنها يانا يا لاء، لو اتساب، أنت الحظ، قمرين، نور العين، العالم الله، يتعلموا، ياقمر، شكرا من هنا لبكرة، هتتدلع، وغيرها من الأغاني.

حفل جديد لـ أنغام

أيضًا تواصل أنغام حالة النشاط الفني الملحوظ في هذا الشهر، حيث قدمت أكثر من حفل غنائي ناجح مؤخرًا، وتستعد لإحياء حفلها المقبل غدًا الجمعة على  مسرح كوكاكولا أرينا في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وستغني أنغام خلال حفل دبي باقة متنوعة من أبرز أغانيها منها أكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني، لوحة باهتة وغيرها من الأغاني الأخرى مثل أغاني ألبومها تيجي نسيب، ومنها هو انت مين وتيجي نسيب وأسكت وغيرها.

أحمد سعد يستعد لحفل شيكاغو

كما يطير أحمد سعد إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا ولاية شيكاغو، من أجل إحياء حفله الغنائي الجديدة هناك غدًا الجمعة، وروج سعد مؤخرًا لهذا الحفل عبر حسابه على إنستجرام، حيث شارك البوستر الترويجي له، وعلق : شيكاغو لا استطيع الانتظار لرؤيتكم يوم 27 سبتمبر، على مسرح باتيو.

وسيقدم أحمد سعد خلال حفل شيكاغو باقة متنوعة من أغانيه التي يحبها معجبيه، خاصة الجالية العربية التي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية والتي ستمثل النسبة الأكبر بين الحضور، وانقسمت أسعار التذاكر إلى 5 فئات مختلفة ، وجاءت الفئة الأولى بـ 58 دولار، الفئة الثانية بـ 75 دولار، الثالثة بـ 99 دولارًا، الرابعة بـ 129.99 دولار، فيما أتت الفئة الخامسة والأخيرة بـ 181.99 دولار.

تم نسخ الرابط