رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جورج وسوف وكاظم الساهر يجتمعان في حفل جديد بدبي ديسمبر المقبل

كاظم الساهر ـ جورج
كاظم الساهر ـ جورج وسوف

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف والقيصر كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي جديد يجمعهما خلال شهر ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يشهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي.

حفل يجمع جورج وسوف وكاظم الساهر

وسيُقام حفل جورج والساهر يوم 5 ديسمبر المقبل في دبي بالإمارات العربية المتحدة، ويستقبل مسرح كوكاكولا أرينا الحفل المُنتظر، وسيتم طرح التذاكر بدءًا من الغد الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا عبر الموقع الرسمي للشركة المنظمة.

ويُحضر جورج وسوف وكاظم الساهر لجمهورهما عدد من الأغاني الشهيرة والمميزة التي قدمها كل منهما على مدار مسيرته الفنية الطويلة، وستأتي الأغاني بشكل متنوع ما بين القديم والحديث.

حفل جورج وسوف اليوم

ومن ناحية أخرى، يستعد جورج لإحياء حفل غنائي جديد اليوم الخميس في مدينة أربيل بالعراق، ويأتي ذلك ضمن حالة النشاط الملحوظ لسلطان العرب الذي يحيي بذلك ثاني حفلاته بعد إسدال الستار على موسم حفلات الصيف 2024، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا من محبي وسوف في العراق.

آخر حفلات جورج وسوف

وكان قد أحيا جورج وسوف منذ أيام حفلًا كبيرًا في موطنه سوريا، وذلك بعد غياب دام لمدة 6 سنوات عن إحياء الحفلات هناك، وأُقيم الحفل في فندق إيبلا بالعاصمة السورية دمشق، ودخل أبو وديع الحفل على أنغام أغنيته دبنا ع غيابك، ثم قدم مجموعة من أبرز أغانيه منها يا ليل ابعت سلامي، خسرت كل الناس، سلف ودين، يا بياعين الهوا وغيرها من الأغاني.

حفل جديد لـ كاظم الساهر

أما القيصر كاظم الساهر فيستعد لإحياء حفل آخر يوم 7 نوفمبر المقبل في قطر على مسرح كتارا المكشوف، وسبق وروج الحساب الرسمي لـ كاظم عبر إنستجرام للحفل من خلال نشر البوستر الخاص به، وكتب : بكل الحب نلتقي على مسرح كتارا المكشوف في قطر، لنستمتع بليلة من ليالي العمر، مع أجمل أغاني القيصر ضمن جولته العالمية بين الأمس واليوم، كونوا على الموعد.

نجاح حفل كاظم الساهر في العلمين

يُذكر أن كاظم الساهر قد أشعل الأجواء في يوليو الماضي من خلال حفله ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وقدم الحفل على مسرح U Arena، وجاء بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ وموسم الرياض، وشهد حضورًا كبيرًا من جمهور ومحبي القيصر، والذي غنى عدد من أبرز وأشهر أغانيه منها تاريخ ميلادى، الليل، أشكيك لمين، أحبينى بلا عقد، أكرهها، ليلى، ومدرسة الحب وغيرها.

تم نسخ الرابط