رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حجاج عبدالعظيم ينضم لأبطال مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضى رمضان 2025

أحمد العوضي - حجاج
أحمد العوضي - حجاج عبدالعظيم

يواصل أحمد العوضي خلال الفترة الحالية التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد فهد البطل، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن حجاج عبدالعظيم انضم لأبطال العمل بجوار العوضي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل.

تفاصيل مسلسل فهد البطل

ويجسد أحمد العوضي خلال مسلسل فهد البطل شخصية صنايعي رخام، ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، فيما تجسد ميرنا نور الدين شخصية سواقة تروسيكل في منطقة شق التعبان، وتجسد لوسي دور صاحبة مصنع رخام، وتدور أحداث العمل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في إطار صعيدي شعبي، والعمل مكون من 30 حلقة.

ويضم في بطولته بجوار العوضي أيضاً أحمد عبدالعزيز، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.  

حجاج عبدالعظيم في رمضان 2024

وشارك حجاج عبدالعظيم في رمضان 2024 بمسلسل فراولة، وجسد خلال الأحداث شخصية والد نيللي كريم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو مكون من 15 حلقة، وبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وكان من بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، إيمان السيد، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

حجاج في السينما

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعمال حجاج عبدالعظيم فيلم مستر إكس، الذي عُرض في عيد الأضحى الماضي، وظهر خلاله ضيف شرف، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي،  والعمل من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والفيلم قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال أحمد العوضي في رمضان 2024

وكان أحمد العوضي قد نافس في رمضان الماضي 2024 بمسلسل حق عرب، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، ودرات أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، وشارك في بطولته دينا فؤاد، وفاء عامر، رياض الخولي، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط