رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : أبطال فيلم عنب يتحدثون من العرض الخاص

إسلام إبراهيم - أيتن
إسلام إبراهيم - أيتن عامر - محمود الليثي

احتفل أبطال وصناع فيلم عنب من بطولة أيتن عامر أول أمس بالعرض الخاص للفيلم، والذي بدأ عرضه بالأمس الأربعاء بجميع دور العرض في مصر، بعدما شهد عرضه الأول في الخليج يوم 19 سبتمبر الجاري.

أيتن عامر تتحدث عن عنب

والتقت كاميرا خبر أبيض TV بأبطال وصناع عنب، والذين كشفوا كواليس التجربة وطبيعة أدوارهم في الأحداث، وقالت أيتن عامر : أتمنى أن ينال فيلم عنب إعجاب الجميع، والعمل يمثل تجربة جديدة وسعداء بعرضه الخاص في مصر بعد عرضه الأول في دبي وجميع الدول العربية، وتأتيني العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول الفيلم هذه الأيام منها أنه بسيط ودمه خفيف ويارب يلاقي نفس النجاح اللي حققه في الدول العربية.

لقاءات خبر أبيض مع نجوم عنب

أما إسلام إبراهيم، فقال : أقدم شخصية حازم ضمن أحداث الفيلم وهو يشرب مشروب معين تكشف عنه الأحداث وبسبب هذا المشروب يجد حازم نفسه هو وأصدقائه في اليوم التالي أنهم قاموا بمصائب عديدة يحاولون حلها.

شاهد الفيديو التالي …

فيما قال محمود الليثي : أجسد شخصية سامي وهو طيب وغلبان مثلي، ولكن تضطره الظروف لإخراج كل الغضب الموجود بداخله لأنه يشعر أنه مقهور دائمًا بسب إسلام إبراهيم.

كما كشفت نور قدري دورها في عنب، قائلة : أقدم دور دينا وهي خطيبة محمود الليثي ضمن الأحداث، وقال توني ماهر : أظهر بدور هيثم وهو صديق لمجموعة من أبطال الفيلم وعند مقابلتهم له يتغير مجرى الأحداث.

أما إلهام صفي الدين فكشفت دورها، قائلة : أظهر بشخصية بسبوسة وهي فتاة تعمل في كباريه مع خالها، والدور لا يشبهني ومختلف عن كل ما قدمته، بالإضافة إلى أنني لم أقدم دور كوميدي من قبل.

فيما قال حسام حسني عن مشاركته في فيلم عنب : أظهر بشخصيتي الحقيقية بالفيلم وأقابل الأبطال مع تتابع الأحداث ونواجه العديد من الظروف الكوميدية.

كما حرصت بشرى على حضور العرض، وقالت : أرى أن فيلم عنب لطيف بسبب الدعاية التي رأيتها له، وأبارك لكل صناعه منهم المخرج والمنتج أحمد نور وكل نجوم العمل لأنهم أصدقائي وتعاونت معهم من قبل.

أبطال عنب

وتحدثت المنتجة الإماراتية رشا الظنحاني عن تجربتها مع فيلم عنب، قائلة : المنافسة في الكوميديا تكون كبيرة ولكن في النهاية العمل الجيد هو من يفرض نفسه وتوليفة الأبطال المميزة يمكنها أن تصنع نجاح العمل.

فيلم عنب، من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفي متولي.

تم نسخ الرابط