رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم عنب بطولة أيتن عامر يحقق 110 آلاف جنيه في أول ليلة عرض

أيتن عامر
أيتن عامر

بدأ عرض فيلم عنب من بطولة أيتن عامر في سينمات الخليج يوم 19 سبتمبر الجاري، ثم بدأ عرضه في مصر أمس الأربعاء، وذلك بعد احتفال صناعه بعرضه الخاص أول أمس الثلاثاء في سينما جالاكسي بمول كايرو فيستيفال في التجمع الخامس.

إيرادات عنب في أول ليلة عرض

وحقق عنب إيرادات تجاوزت 110 آلاف جنيه في أول ليلة عرض له بالسينمات، ونافس بذلك على المراكز الأولى في ترتيب الشباك، حيث جاء خلف فيلمي عاشق لـ أحمد حاتم وإكس مراتي لـ هشام ماجد.

قصة عنب

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

وتقدم أيتن عامر خلال أحداث العمل دور جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

أبطال عنب

فيلم عنب حقق نجاحًا ملحوظًا في سينمات الخليج، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية مع بداية عرضه هناك، والعمل من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين.

ضيوف شرف فيلم عنب

كما يضم الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، بالإضافة إلى المطرب حسام حسني، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفي متولي.

أعمال أيتن عامر الجديدة

يُذكر أن أيتن عامر تحدثت مؤخرًا لـ خبر أبيض، عن مشاريعها الفنية الجديدة، وقالت : أظهر ضيف شرف في مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي، ويتبقى لنا 10 أيام تصوير على أن يُعرض العمل قريبًا، وعلى مستوى الغناء أكثر حاليًا لأكثر من أغنية جديدة.

كما ترتبط أيتن بأكثر من عمل آخر منها فيلم المنبر مع أحمد حاتم والمقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه قريبًا، بالإضافة إلى مسلسل الحلانجي مع محمد رجب والذي تم ترشيح أيتن عامر للمشاركة في بطولته وجاري حاليًا التفاوض معها، ومن المقرر عرض العمل في رمضان المقبل 2025.

تم نسخ الرابط