رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيمن بهجت قمر : أهدي فيلمي الجديد لروح المنتج الفني الراحل تامر فتحي

أيمن بهجت قمر ـ المنتج
أيمن بهجت قمر ـ المنتج تامر فتحي

أعرب الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن حزنه الشديد لرحيل منتجي شركة سينرجي الأربعة خلال الأيام الماضية، وقال أيمن في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل التحضير لفيلم جديد من تأليفي وأهديه إلى روح منتجه الفني الراحل تامر فتحي الذي توفي إثر الحادث الأليم للمنتجين الأربعة بشركة سينرجي، وكان قد بدأ العمل على المشروع.

حادث وفاة منتجي سينرجي

يذكر أن رباعي سينرجي هم حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي، كان قد تعرضوا لحادث على طريق الضبعة صباح الخميس الماضي الموافق 1 أغسطس رحلوا على إثره.

عزاء منتجي سينرجي

وكان قد حرص على تقديم واجب العزاء في الراحلين عدد كبير من النجوم وصناع الفن، منهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، محمد هنيدي، ياسمين عبدالعزيز، ياسر جلال، أمير كرارة، هشام ماجد، أحمد العوضي، عصام السقا، إسلام جمال، ميرنا نور الدين،  ليلى عز العرب، أحمد عبدالله، إيهاب فهمي وزوجته يسرا وجيه، المنتج جمال العدل والمنتج محمد السعدي وغيرهم.

نشاط فني لـ أيمن بهجت قمر

ومن ناحية أخرى، يعيش أيمن بهجت قمر حالة من النشاط الفني الكبير، حيث يُعرض له حاليًا في السينمات فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، ويتناول قصة أهل الكهف وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم.

أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

أيمن بهجت قمر يجتمع مع تامر حسني

كما ينتظر أيمن بهجت قمر عرض فيلم ري ستارت من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد خلال الفترة المقبلة، وكان قد انتهى أبطاله من تصوير 50 % من مشاهده مؤخرًا.

فيلم ري ستارت يمثل التعاون الثاني في السينما بين تامر حسني والسيناريست أيمن بهجت قمر، وذلك بعد نجاحهما من قبل في فيلم البدلة الذي عُرض في عام 2018.

ري ستارت، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، والسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط