رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. أمير المصري يحكي عن صيف 67 ونجم جيمس بوند

7 سنين فى حب السينما

أمير المصري
أمير المصري

علق أمير المصري على مشاركته في هذه الدورة من مهرجان الجونة السينمائي كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام القصيرة، كما تحدث عن فيلمه الجديد صيف 67 مع نيللي كريم ومشاريعه الفنية الجديدة، وذلك خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV، على هامش فعاليات حفل افتتاح الجونة السينمائي.

تعليق أمير المصري عن مشاركته في لجنة التحكيم

وقال أمير : متحمس جداً للمشاركة هذا العام في الجونة بلجنة التحكيم لمسابقة الأفلام القصيرة، ولدينا أفلام من عدة دول منها في فلـ سطين ولبنان وعدد من الدول الأوروبية، ومتحمس لأننا يمكننا اكتشاف نجوم جدد في الوسط الفني.

شاهد الفيديو …

كواليس فيلم صيف 67

وعن فيلم صيف 67، تابع : دوري في هذا الفيلم هو الأصعب في مسيرتي، والعمل من تأليف وإخراج أبو بكر شوقي، واعتبره أفضل فيلم قرأته منذ أن قدمت فيلم Limbo، وأول مرة أضحك وأعيط في نفس الوقت وأنا بعمل فيلم.

وأكمل : أحداث فيلم 67 تدور في فترة الستينيات وتعلمت العزف على البيانو من أجل تقديمه والموضوع صعب جداً لكنه ممتع، تظهر نيللي كريم خلال الفيلم بشخصية والدتي وأنا أحبها جداً.

أعمال جديدة لـ أمير المصري

أما عن أعماله الأخرى، واصل : لدي فيلمين خارج مصر ومنها فيلم Giant من بطولتي أنا ونجم سلسلة أفلام جميس بوند، بيرس بروسنان، وألعب خلال هذا الفيلم دور الملاكم نسيم حميد وكان مشهورًا في التسعينيات، وكنت اعتبر هذا الفيلم أصعب أفلامي بسبب التزامي بالدايت وبالتدريبات وتعلم الملاكمة.

واختتم أمير المصري : انتهيت منذ يومين من تصوير فيلم أمريكي، مأخوذ عن رواية، ويشارك في بطولة العمل نيك جالتسون ومايكل مونرو، وأقدم خلاله شكل جديد، وأظهر به بشخصية ملك من زمن قديم.

تعليق أمير المصري على تكريم محمود حميدة

وكان قد تحدث أمير المصري عن تكريم محمود حميدة، خلال تصريحات تلفزيونية على هامش المهرجان، وقال : فخور جداً بوجودى فى المهرجان هذا العام، وسعيد بتكريم محمود حميدة بجائزة الإنجاز الإبداعى، لأنه فنان له كاريزما خاصة وطلة كبيرة على الشاشة، وأضاف: اتعلمت من محمود حميدة الكثير خلال تقديمي فيلم ريتسا في أول فيلم لي على شاشة التليفزيون، ومحظوظ إنى اشتغلت معه.

تم نسخ الرابط