رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللى كريم أم لـ 4 أولاد فى فيلم صيف 67 ومنهم أمير المصرى

نيللى كريم - أمير
نيللى كريم - أمير المصري

أعلن أمير المصري منذ ساعات انتهاء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان صيف 67، بطولة نيللي كريم وإخراج وتأليف أبو بكر شوقي.

أم لـ 4 أولاد

وعلم خبر أبيض أن نيللي كريم تظهر خلال الأحداث بشخصية أم لـ 4 أولاد منهم أمير المصري، وهي ربة منزل وتمر بالعديد من الأحداث الدرامية المشوقة ضمن العمل.

برشامة

وكانت نيللي كريم قد بدأت منذ فترة طويلة استعدادتها لتصوير فيلم جديد بعنوان برشامة، من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، وذلك قبل أن تعتذر عن الفيلم بسبب انشغالها بـ 3 أعمال دفعة واحدة خلال الفترة الحالية.

وبدأت نيللي مؤخرًا التحضير لفيلم جديد بعنوان أناناسة، من تأليف مريم نعوم، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيل التجربة والتعاقد مع الأبطال المشاركين بجانب نيللي كريم.

نيللي فى رمضان 2025

كما تعاقدت نيللي كريم على بطولة مسلسل جديد تنافس به في دراما رمضان المقبل 2025، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، وكتابة السيناريو الخاص به والاستقرار على الاسم النهائي له، والعمل من تأليف أمين جمال، إخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit.

See it, Say it

بينما يشارك أمير المصري بفيلمه See it, Say it، ضمن مسابقات الأفلام القصيرة في مهرجان لندن السينمائى في دورته الـ 68، والمقرر إقامتها في الفترة من 9 حتى 20 أكتوبر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية ممثل إنجليزي مصري فقير يلعب دوره أمير المصري ويرغب في النجاح والشهرة، ولكن زوجته ترى أنه لن يكون مشهورًا مثل الإنجليز وتظل تحبطه، لكن الأحداث تتطور بتحولات مفاجئة ليجد المشاهد نفسه في حيرة وألغاز متتالية عما إذا كان بطل العمل وصل لأحلامه وحققها أم أنه يعيش داخل حلم   ويشارك بجانب أمير في البطولة، جولي نامير ومادلين بوير، والفيلم من تأليف وإخراج نيز كمال.

تم نسخ الرابط