رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا اللوزي : أشارك في رمضان 2025 بمسلسل لام شمسية مع أمينة خليل

7 سنين فى حب السينما

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

كشفت يسرا اللوزي مشاركتها بمسلسل جديد في موسم دراما رمضان المقبل 2025، كما تحدثت عن انتظارها عرض أعمال جديدة، وذلك من خلال لقاء لها على هامش فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة.

يسرا اللوزي تتحدث عن دور الفن في مواجهة الأزمات

وقالت اللوزي : الإبادة اللي تحدث في بلادنا العربية دلوقتي مخليانا مهزوزين وحاسين بالقهر والعجز، وأنا أتمنى أن يصل صوتنا إلى العالم من خلال الفن.

حرص يسرا اللوزي على حضور مهرجان الجونة

وواصلت : أحرص على حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي منذ انطلاق الدورة الأولى، ولكن هناك تجديد دائمًا في كل دورة، والمهرجان يكون فرصة حتى نتقابل كلنا كفنانين ونتفق على مشاريع جديدة، كما أن هناك ندوات للنجوم وورش مهمة يتم تقديمها.

أعمال يسرا اللوزي الجديدة

وعن أعمالها الجديدة، اختتمت يسرا اللوزي : لدي فيلمين جديدين لا يمكنني التحدث على تفاصيلهما الآن، كما أنني أشارك في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل لام شمسية مع أمينة خليل والمخرج كريم الشناوي.

تفاصيل الدورة السابعة من مهرجان الجونة

وتشهد هذه الدورة من مهرجان الجونة السينمائي تكريم عدد كبير من النجوم، وأبرزهم محمود حميدة الذي سيتم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا لمسيرته الفنية الطويلة الحافلة بالنجاحات، ومن المقرر كذلك تكريم جوانا حاج توما وخليل جريج وهما مخرجان لبنانيان، بدأت مسيرتهما في التسعينات، وشملت فنون الفيديو والتصوير الفوتوغرافي والأفلام السينمائية.

وتقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2024 في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024، ويضم المهرجان برنامج عروض الأفلام هذا العام 71 فيلمًا روائيًا وتسجيليًا طويلًا وقصيرًا من 40 دولة. يتضمن البرنامج 55 فيلمًا روائيًا طويلًا ووثائقيًا، و16 فيلمًا قصيرًا، 6 منها في عرضها العالمي الأول، و12 منها تمثل التجارب الأولى لمخرجيها، ما يضفي حيوية ونظرة جديدة على المهرجان، كما أن 36% من هذه الأفلام هي لصانعات أفلام.

يُذكر أن إدارة الجونة السينمائي أعلنت مؤخرًا عن القائمة الكاملة لأعضاء لجان التحكيم لمختلف المسابقات في هذه الدورة، ومنهن منة شلبي التي تشارك كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وتضم القائمة من ألمانيا سيبيل كيكِلي، من فرنسا شارل توسون، من الجزائر صوفيا جاما، بالإضافة إلى الهندية نانديتا داس رئيس لجنة التحكيم.

تم نسخ الرابط