رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس : مشهد فيديو انتحار ديجا كان الأصعب فى تيتا زوزو وموت صلاح عبدالله كان تريند

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حلت إسعاد يونس ضيفة على الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامجها الراديو بيضحك، على الراديو 9090  وتحدثت عن كواليس مسلسل تيتا زوزو، وأصعب مشاهدها في المسلسل.

مشهد انتحار ديجا هو الأصعب

وقالت إسعاد يونس: مشهد فيديو انتحار ديجا يعتبر أصعب مشاهد مسلسل تيتا زوزو والمشهد تم تقديمه بطريقة رائعة، لأن المخرجة مزجت بين لحظة تسجيل البنت للفيديو ولحظة وصوله لي، فبالتالي نتيجته ستتحقق لحظياً والجميع يجري عليها، أعمام وخيلان يركضون لإنقاذها والخطورة في التوقيت، لذلك وجعت قلوب كل الأمهات والجدات، وهذا شيء في منتهى الرعب.

كيلاني ونور وحمزة فاجأوا الجمهور

وعن محمد كيلاني وحمزة العيلي ونور محمود قالت: رأيت في التعليقات أن الجمهور يرى تطور كبير في أداء كل منهم، وربما لم يشاهدوا لهم أدوار سابقاً ومحمد كيلاني بالذات أجهد زيزو وشيرين ولكنه كان يخاف مني ولم يكن يناقشني كما يتناقش معهما، وصعوبة المسلسل أننا لابد أن نسير على سن الموس، لا دراما قاتمة ولا كوميدي يضيع الموضوع.

مشهد موت صلاح عبد الله كان تريند

وعن مشهد وفاة صلاح عبد الله قالت: مشهد موته صعب جداً والتناول جديد فقد اعتدنا في الدراما إن الناس الكبار لا يحبون ولا يتزوجون، وأن الأبناء سيعترضون وأيضاً لا توجد صداقة بين رجل وامرأة كبار في السن ولكن في المسلسل جمعتهما صداقة قوية وهي صدقاً وأمانةً تحبه كصديق، وهو بسبب الوحدة يريد أن يكون دائماً بجوارها فيتزوجها وهذا بسبب الوحدة.

صلاح عبد الله بكى بعد تصوير المشهد

واختتمت : بالنسبة لي العلاقة بينهما كانت صحية جداً وهي راضية بالصداقة وهذا مطلوب في هذا السن وهو يريد الزواج منها وهي ترفض لأن أولوياتها أبنائها وأحفادها، ولديها مسؤوليات هامة.

مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس 

وتصدر المسلسل  مؤشرات البحث على جوجل خلال الفترة الماضية، فيما حصد إشادات واسعة من رواد السوشيال ميديا أثناء عرضه على منصة Watch it.

قصة تيتا زوزو

والعمل يدور في إطار اجتماعي عائلي لايت، يتناول علاقة الأجداد بأحفادهم واختلاف الأجيال، وتقدم إسعاد يونس ضمن أحداثه شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشكلات وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

كما يظهر صلاح عبدالله خلال الأحداث بشخصية جار إسعاد يونس وهي حبه القديم ويتمني الزواج منها، وهو الداعم لها طوال الوقت في المشاكل التي تواجهها، ويظهر كل من نور محمود ومحمد كيلاني وندى موسى وسمر علام كأبناء إسعاد خلال العمل.

تم نسخ الرابط