رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادين نجيم ضيفة الحلقة المقبلة من برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

نادين نجيم وإسعاد
نادين نجيم وإسعاد يونس

تحل نادين نجيم ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس، يوم الإثنين المقبل، فى لقاء خاص تتحدث فيه عن حياتها الفنية، وتكشف عن أسرار فى حياتها الشخصية، والسبب وراء انفصالها عن خطيبها ناريك ناربيكيان، وكذلك عن أعمالها الفنية القادمة.

انفصال نادين نجيم عن خطيبها

وتصدرت نادين نجيم التريند خلال الأيام الماضية ومحرك البحث جوجل وباقي منصات السوشيال ميديا، حيث شاركت فيديو من رحلتها في البحر على ستوري إنستجرام، وكتبت : سعيدة لإعلان زواجي بشكل رسمي، ولكني مازلت سينجل.

وأكدت مدير أعمال نادين وعدد من وسائل الإعلام العربية واللبنانية خبر انفصالها بشكل رسمي عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريك ناربيكيان، وذلك بعد قرابة العامين من ارتباطهما، وإعلان استعداداتهما للزواج منذ فترة طويلة.

حديث نادين نجيم عن خطيبها السابق

وتحدثت نادين نجيم عن خطيبها في تصريحات تلفزيونية سابقة، قائلة : أنا مخطوبة من فترة طويلة منذ أكثر من سنة، وبحب خطيبي، وشبكتي خاتم زمرد وخاتم ألماظ، وخطيبي متعلم ومهضوم وبيدعمني ويسليني ويضحكني.

آخر أعمال نادين نسيب نجيم

يُذكر أن نادين نسيب نجيم خاضت منافسات الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل 2024، والذي عُرض على منصة شاهد وقناة mbc مصر وmbc دراما وmtv اللبنانية.

ودارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، حول النقيب سما التي تقدم شخصيتها نادين نجيم، وينقل العمل عودتها من جديد بعد ما تعرضت له في القضية 2020، حيث تعود لعملها من جديد وتواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية لؤي الديب.

شخصية النقيب عقل

وسبق وقدمت نادين نسيب نجيم نفس الشخصية النقيب سما عقل في مسلسل 2020، وفي أحداث مسلسل 2024 جاءت الأمور مختلفة تماما وبعيدة كل البعد عن مسلسل 2020، حيث دارت الأحداث في إطار أكثر إثارة مع وجود عوالم وشخصيات جديدة، والعمل كان من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

كما نافست بمسلسل وأخيرا في موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه حول شخصية خيال التي قدمتها نادين، وهي ابنة غير شرعية تبنتها سيدة فقيرة قامت برعايتها، وابتسم القدر لخيال حيث جمعتها قصة حب مع ياقوت، ولكن حادثة خطف تقلب حياتها رأسًا على عقب.

وشاركها في بطولة العمل قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، ووسام فارس، والمسلسل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

تم نسخ الرابط