رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال فيلم الأرض السودا بطولة كريم عبدالعزيز

القائمة الكاملة لأبطال
القائمة الكاملة لأبطال فيلم الأرض السودا

بدأ كريم عبدالعزيز مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد الأرض السودا، ويأتي بدعم من صندوق Big Time، التابع لهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

قائمة أبطال فيلم الأرض السودا

وتضم القائمة الكاملة لأبطال فيلم الأرض السودا عدد من النجوم، وهم : كريم عبدالعزيز، ياسمين صبري، إياد نصار، عصام السقا، أحمد غزي، ومريم محمود الجندي، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

ويُمثل الفيلم التعاون الأول بين كريم عبدالعزيز وياسمين صبري على مدار مسيرة كل منهما الفنية، فيما يتعاون كريم خلاله مع المخرج بيتر ميمي للمرة الخامسة، بعدما حققا نجاحًا ملحوظًا سويًا في 4 أعمال سابقة هي فيلم بيت الروبي ومسلسلات الحشاشين والاختيار 2 والاختيار 3.

آخر أفلام كريم عبدالعزيز

يُذكر أن فيلم بيت الروبي كان آخر أعمال كريم عبدالعزيز السينمائية، والذي عُرض في موسم عيد الأضحى 2023، وحقق إيرادات عالية وصلت إلى أكثر من 130 مليون جنيه، يحتل بها حاليًا المركز الثاني في ترتيب الأعلى إيرادات في تاريخ السينما خلف فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز.

تفاصيل بيت الروبي

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، وشارك بجانب كريم عبدالعزيز في بطولته، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

كريم عبدالعزيز ضيف شرف ولاد رزق 3

كما ظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والعمل يضم نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، وأسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أفلام أخرى لـ كريم عبدالعزيز

ويواصل كريم في الفترة الحالية تحضيراته لعدد من الأفلام منها الفيل الأزرق 3 بعد نجاح الجزأين الماضيين في 2015 و2019، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، بالإضافة إلى فيلم لعب عيال مع منى زكي، أيضًا يُحضر كريم عبدالعزيز لفيلم بعنوان كوتة من تأليف وإخراج محمد دياب.

تم نسخ الرابط