رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أية سماحة : بحب كريم عبدالعزيز وأشعر بالمسئولية بعد نجاح عمر أفندي

أية سماحة - كريم
أية سماحة - كريم عبدالعزيز

حلت أية سماحة ضيفة على الإعلامية إنجي علي في برنامجها أسرار النجوم المذاع على محطة نجوم إف إم، وتحدثت عن أصولها اللبنانية، وعن أحب النجوم إليها، وعن شعورها بعد نجاحها في مسلسل عمر أفندي الذي تم عرضه مؤخراً وقام ببطولته أحمد حاتم.

أية سماحة لبنانية الأصل

وقالت أية سماحة : أنا لبنانية الأصل من والدي، لكنني ولدت بمصر، ولم أزر لبنان إلا قريباً، وملامحي مصرية خالصة، وشعرت بأنني انتمي للشعب اللبناني عندما زرته، ووجدته شعب محب للحياة مثلي ومبتسم دائماً، وشعب ذوقه حلو.

همام في امستردام

وتابعت : ضريبة نجاحي في عمر أفندي ضريبة جميلة، وأول فيلم شاهدته في السينما كان مع والدي، وهو فيلم همام في امستردام بطولة النجم محمد هنيدي،

وعن أحب الأعمال قالت : أحب الأعمال المصرية أكثر من الأجنبية منذ صغري، وانبهرت بالنجوم الذين عملت معهم في جراند أوتيل في بدايتي لأني كنت أراهم على الشاشة فقط.

أما عن نجومها المفضلين فقالت : منى زكي وكريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وأحببتهم أكثر عندما عملت معهم، شعرت بصدمة وسعادة أيضاً.

نجاح عمر أفندي 

وعن نجاح مسلسل عمر قالت : أشعر بخوف بعد هذا النجاح، واصبحت حساباتي أكثردقة، وأشعر الأن بالمسئولية بعد وصولي لهذا النجاح. ولا يمكنني أن أقدم شيء بغباء يعيدني خطوة للخلف.

وعن نهاية المسلسل أكدت : كثيرون حزنوا بسبب نهاية المسلسل، وكانت هناك نهاية أخرى تم تغييرها قبل التصوير وبرغم معرفتي أن هذا هو المنطقي إلا ان مشاعر زينات سيطرت علي، وشعرت بأنه لماذا لا ينتصر الحب، وكانت تلك المرة الأولى للعمل مع أحمد حاتم ووجدت بيننا تفاهم، وهو فنان لديه وجهة نظر قيمة ويحب الفكاهة مثلي، وعندما يقرر التركيز لا يهتم باي شيء آخر لدرجة أني كنت هموت بسببه في أحد مشاهد السحر ولم يدرك ذلك.
وأنهت أية سماحة كلامها قائلةً : أجمل ما أعجبني في هذا الزمن هو الوضوح والصراحة، وكنت أتمنى أن أعيش هذا الوضوح والبساطة. 

المسلسل شارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم محمد عبدالعظيم ومحمد رضوان ورانيا يوسف ومحمود حافظ.

تم نسخ الرابط