رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا ضيف شرف في مسلسل برستيج بطولة محمد عبدالرحمن

محمد عبدالرحمن -
محمد عبدالرحمن - يسرا

يواصل محمد عبدالرحمن فى الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد برستيج، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وعلم خبر أبيض أن يسرا، تظهر ضيف شرف خلال أحداث العمل، وهو من تأليف إنجى أبو السعود، وإخراج عمرو سلامة.

مسلسل برستيج

وأعلن عمرو سلامة خلال الفترة الماضية عن بدء تصوير مسلسل برستيج، حيث شارك صورة من كواليس تحضيراته للمسلسل، وعلق قائلاً : بداية أخرى، والعمل يدور فى إطار تشويقى كوميدى، ومن بطولة محمد عبدالرحمن، راندا عوض، سامى مغاورى، مصطفى غريب، وبسام رجب، ومن تأليف إنجى أبو السعود، وإخراج عمرو سلامة.

وكانت يسرا قد تحدثت مؤخرا خلال حضورها فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان الجونة، وقالت إن المهرجان لا يمكن اختصاره فى كونه ريد كاربت فقط، منتقدة البعض ممن يختصرون المهرجان فى سجادته الحمراء دون النظر إلى فاعلياته أو الأفلام المعروضة فيه.

يسرا تتضامن مع فلسطين ولبنان

كما انتهزت يسرا الفرصة وأعربت عن تضامنها مع الشعبين الفلسـ طينـي واللبناني، مؤكدة أنها تتمنى أن تعبر الدورة الجديدة عن الأحداث التى تعيشها فلسطين ولبنان.

وكان آخر أعمال يسرا مسرحية ملك والشاطر، والتى شاركها بطولته أحمد عز، ودارت أحداثها حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة كـ مهر لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، مما يدخله فى كثير من الصراعات التى تكشف عنها الأحداث.

المسرحية بطولة : يسرا، أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب، إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد محمدي. 

آخر أعمال محمد عبدالرحمن

 وانضم محمد عبدالرحمن مؤخرا للمسرحية التى تلعب بطولتها ياسمين عبدالعزيز، من إخراج خالد جلال.

وكان آخر أعمال  عبدالرحمن السينمائية فيلم البطة الصفرا، الذى دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الأستاذ الجامعي أحمد وفيق، الذي يلعب دوره محمد عبدالرحمن ويحضر لرسالة الدكتوارة، وتضطره الظروف للتورط في العديد من الأزمات بسبب مقابلته لـ غادة عادل التي تلعب دور لصة.

الفيلم كان من بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، سامي مغاوري، وعمرو رمزي، ومن تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار. 

تم نسخ الرابط