رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد وسامي مغاوري أصحاب مطاعم في مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك

بيومي فؤاد - أحمد
بيومي فؤاد - أحمد مالك - سامي مغاوري

ينافس مسلسل مطعم الحبايب من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، ضمن أعمال دراما المنصات خلال الفترة المقبلة، وأعلنت منصة شاهد مؤخرًا عرضها للعمل يوم 3 أكتوبر المقبل، وهو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، فيما يتناول عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ.

وكشف سامى مغاورى عن شخصيته فى مسلسل مطعم الحبايب، وذلك فى تصريح خاص لـ خبر أبيض، قائلاً : أجسد شخصية صاحب مطعم منافس لمطعم بيومى فؤاد، وتدور القصة فى صراع قوى بينى وبين بيومى ضمن أحداث المسلسل.

أبطال العمل

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

تفاصيل مطعم الحبايب

وكان صناع مطعم الحبايب قد انتهوا من تصويره منذ أيام، وذلك بعد أن استغرق التصوير ما يقرب من 3 أشهر، وهو من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.

ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

بيومي فؤاد ينتظر بنسون دلال

وينتظر بيومي فؤاد الفترة المقبلة عرض فيلم بنسيون دلال ، يوم 10 أكتوبر المقبل تجاريًا في دور العرض المصرية والعربية وباقي دول العالم، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، ومن تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، وإخراج شادي الرملي، وإنتاج شركات scoop وgood fellas وfillme، وتوزيع empire.

آخر أعمال سامي مغاوري

ومن ناحية أخرى، كان مسلسل البيت بيتي 2 آخر أعمال سامي مغاوري، والذي انتهى عرضه الفترة الماضية على منصة شاهد Vip، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى نسب المشاهدة، كما تصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر المنصة.

وقدم سامي مغاوري شخصية والد ميرنا جميل في البيت بيتي 2، ودارت الأحداث في إطار رعب كوميدي، وهو مكون 10 حلقات، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

تم نسخ الرابط