رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا VS إيمي .. للمرة الثانية في دراما رمضان

دنيا وإيمي سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم

يشهد موسم دراما رمضان المقبل 2024، منافسة قوية بين دنيا وإيمي سمير غانم، حيث تشارك دنيا بمسلسل يحمل إسم مؤقت هو عايشة الدور، من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى، أما إيمي فتعاقدت مؤخراً على مسلسل مش هو ولا هي، بمشاركة حسن الرداد، مكون من 15 حلقة، من إنتاج أحمد السبكي.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تتنافس فيها دنيا وإيمي، حيث سبق وأن اجتمعتا من قبل في موسم رمضان 2019، حين قدمت دنيا سمير غانم مسلسل بدل الحدوتة تلاتة، بينما نافست إيمي بمسلسل سوبر ميرو.

بدل الحدوتة تلاتة

ودارت أحداث مسلسل بدل الحدوتة تلاتة حول 3 شخصيات بقصص مختلفة الأولى بيلا، والثانية لهفة، والثالثة لولي، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، سمير غانم، بيومي فؤاد، هشام ماجد، محمد سلام، شيماء سيف، وهو من تأليف إيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

سوبر ميرو

ودارت أحداث سوبر ميرو حول -أميرة طفطف- مسؤولة سوشيال ميديا في موقع الخبر اﻷكيد، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل الأطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها هدهد على امتلاك قدرات خارقة.
والعمل كان من بطولة إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، محمد محمود، ملك قورة، أحمد سلطان، وكان من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

غياب دنيا سمير غانم عن رمضان 2024

وغابت دنيا سمير غانم عن دراما رمضان الماضي 2024، حيث كان آخر عمل لها هو مسلسل جت سليمة الذي عُرض في موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشاركها في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد، تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

آخر أعمال إيمي سمير غانم

وانتهت إيمي سمير غانم خلال الفترة الماضية من تقديم عروض مسرحية التلفزيون، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

تم نسخ الرابط