رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبطالها منى ونيللي ودنيا وهنا وفراج .. القائمة المبدئية لمسلسلات الـ 15 في رمضان 2025

دنيا ـ منى ـ فراج
دنيا ـ منى ـ فراج ـ نيللي ـ هنا

عُرضت خلال السنوات القليلة الماضية عدد كبير من المسلسلات القصيرة، التي لا تزيد عن 15 حلقة، ومع نجاح هذه الأعمال وإقبال الجمهور عليها، اتجه صناع الدراما لها بشكل كبير، خاصة في الموسم الرمضاني، ومن ثم يشهد موسم رمضان 2025 عرض عدد من الأعمال ذات الـ 15 حلقة.

ياسر جلال ينافس بمسلسلين

ويُقدم ياسر جلال مسلسلين 15 حلقة في رمضان 2025، هما للعدالة وجه آخر الذي بدأ التحضير له خلال الفترة الماضية ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج محمد يحيى مورو، بالإضافة إلى مسلسل جودر 2 الذي يأتي في استكمال لأحداث الجزء الأول الذي عُرض في رمضان 2024.

مسلسل منى زكي الجديد

كما تشارك منى زكي في منافسات رمضان 2025 بمسلسل بعنوان ناقص ضلع، مكون من 15 حلقة، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله، ومن تأليف مهاب طارق وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب لمحمد السعدي.

نيللي كريم في رمضان 2025

فيما تخوض نيللي كريم منافسات الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جديد مكون من 15 حلقة، ومن تأليف أمين جمال، إخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

مسلسلي دنيا وإيمي والرداد في رمضان 2025

كما تعاقدت دنيا سمير غانم على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم مؤقت عايشة الدور والعمل من إنتاج أحمد السبكي، وتشارك شقيقتها إيمي كذلك في رمضان المقبل بمسلسل مع حسن الرداد مكون من 15 حلقة.

أجزاء جديدة في رمضان 2025

ويُقدم هشام ماجد مسلسل أشغال شقة 2، وتشاركه في بطولته أسماء جلال، وهو ضمن قائمة مسلسلات الـ 15 حلقة ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

وتنافس دينا الشربيني بمسلسل كامل العدد 3 الذي يشاركها شريف سلامة في بطولته، وذلك بعد نجاح الجزأين السابقين من نفس العمل، ويأتي في 15 حلقة.

محمد فراج ينافس في رمضان المقبل

أما محمد فراج فتعاقد مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد مكون من 15 حلقة، ينافس به في رمضان 2025، والعمل من إنتاج عبدالله أبو الفتوح شركة e producer.

مسلسل هنا الزاهد في رمضان 2025

كذلك تنافس هنا الزاهد بمسلسل نسخة واحدة لا تكفي في رمضان 2025، والعمل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح وميمي جمال وحنان يوسف، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي وتأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تم نسخ الرابط