رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي يفي بوعده لممثلي الإسكندرية ويفتتح مسرح النقابة

أشرف زكي وعدد من
أشرف زكي وعدد من الفنانين خلال افتتاح مسرح النقابة

أوفى دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بوعده للممثلين في الإسكندرية خاصة فناني المسرح، حيث افتتح زكي اليوم الإثنين أول مسرح للنقابة بمحافظة الإسكندرية رفقة مجموعة كبيرة من الأعضاء.

افتتاح مسرح في الإسكندرية لنقابة الممثلين

وروجت النقابة للمسرح الجديد في الإسكندرية، حيث شاركت الصفحة الرسمية لها على فيسبوك صورة جمعت أشرف زكي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة، وكتبت : عندما تتحقق الأحلام، مسرح نقابة المهن التمثيلية بالاسكندرية.

حضور افتتاح المسرح في الإسكندرية

وشهد الافتتاح اليوم حضور دكتور أشرف زكي، أحمد سلامة، أيمن عزب، أشرف طلبة، عفاف رشاد، هشام عطوة، وائل عبدالله، عزوز عادل، ومنير مكرم، وغيرهم.

آخر أعمال أشرف زكي

ومن ناحية أخرى، شارك أشرف زكي مؤخرًا كضيف شرف، في مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، والذي انتهى عرضه خلال الفترة الماضية على شاهد، والعمل مكون من 45 حلقة.

والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال السنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

مسلسل متفرق طرق، كان قد بدأ التحضير له في عام 2021، وكان يحمل في البداية اسم في مهب الريح، قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه باسمه النهائي مفترق طرق.

والمسلسل من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

أشرف زكي في مليحة

وقدم أشرف زكي مسلسل مليحة من بطولة دياب في الموسم الرمضاني الماضي 2024، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، جسد معاناة الشعب الفلـ سطيني وبطولات قوات الأمن في مواجهة الإرهاب.

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن  بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاص، والمسلسل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

تم نسخ الرابط