رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درويش والهنا اللي أنا فيه وكامل العدد 3 .. أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تمر دينا الشربيني حاليًا بانتعاشة فنية ملحوظة، حيث حققت النجاح بأكثر من عمل خلال الفترة الماضية، وترتبط بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية ما بين السينما والدراما.

فيلم جديد لـ دينا الشربيني

وبدأت دينا الشربيني مؤخرًا تصوير فيلم جديد بعنوان الهنا اللي أنا فيه، ويجمعها العمل بـ كريم محمود عبدالعزيز وياسمين رئيس، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية، ويحمل مفاجآت عديدة في أحداثه.

أبطال فيلم الهنا اللي أنا فيه

والفيلم من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، حاتم صلاح، ومريم محمود الجندي، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

فيلم دينا الشربيني مع عمرو يوسف

كما ترتبط دينا الشربيني بفيلم درويش والذي يجمعها بـ عمرو يوسف بعدما حققا نجاحات عديدة سويًا في أكثر من عمل خلال السنوات الأخيرة، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي.

تفاصيل فيلم درويش

فيلم درويش تقع أحداثه في فترة الأربعينيات، ويحمل مفاجآت عديدة، كما أنه يتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ويحظى بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، ومصطفى غريب، ومن تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.

دينا الشربيني تستعد لـ كامل العدد 3

وعلى مستوى الدراما، تواصل دينا الشربيني تحضيراتها للجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني من العمل وقت عرضهما في موسمي رمضان 2023 و2024.

تطورت الجزء الثالث من كامل العدد

وسيشهد كامل العدد 3 تواجد 6 شخصيات جديدة ستنضم إلى الأحداث وجاري حاليًا التعاقد مع النجوم الذين سيقدمون هذه الأدوار، كما يشهد العمل أيضًا عودة آية سماحة بشخصيتها هنزادة شقيقة دينا الشربيني ضمن الأحداث، وذلك بعد ظهورها ضيف شرف في الجزء الثاني ومشاركتها في البطولة بالجزء الأول.

وكان الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، إنتاج شركة إيجل فيلميز لـ جمال سنان.

تم نسخ الرابط