رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة لـ محمد رمضان من كواليس فيلم أسد والعرض 2025

محمد رمضان
محمد رمضان

يرتبط محمد رمضان في الفترة الحالية بتصوير فيلمه الجديد أسد، وشارك رمضان منذ قليل عبر حسابه على إنستجرام صورة له بلوك الشخصية التي يظهر بها ضمن أحداث العمل، وعلق : 2025 إن شاء الله.

قصة فيلم أسد

أسد تدور أحداثه في إطار أكشن تاريخي ملحمي، ويأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويجمع محمد رمضان والمخرج العالمي محمد دياب للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية.

والعمل يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

تفاصيل فيلم أسد

وكان يحمل الفيلم في البداية اسم أسد أسود قبل أن يستقر صناعه على اسم أسد، والعمل كان قد توقف تصويره منذ فترة وعاد مجددًا خلال الشهرين الماضيين.

أبطال فيلم أسد

فيلم أسد، من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، رزان جمال، كامل الباشا، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

آخر أعمال محمد رمضان

يُذكر أن آخر أفلام محمد رمضان كان فيلم ع الزيرو، والذي عُرض في السينمات بأغسطس من العام الماضي 2023، وحصد وقتها إيرادات 13 مليون و522 ألف جنيه، مما يعد رقمًا ضئيلًا نظرًا لشعبية محمد رمضان الكبيرة.

والفيلم دارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، حول شخصية الـ DJ حمزة دراجون التي يقدمها محمد رمضان، ويضطر إلى بيع عضو من أعضاء جسمه من أجل علاج نجله المُصاب بالسرطان والذي يقدم دوره الطفل منذر مهران.

ع الزيرو، شارك بجانب محمد رمضان في بطولته، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

أما على مستوى الدراما، غاب محمد رمضان عن منافسات موسم رمضان العام الماضي 2024، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، الذي شاركه بطولته عدد من النجوم منهم زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، وإيمان العاصي، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط