رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان والعبار على هامش احتفالات اليوم الوطني السعودي في مراسي

محمد رمضان ورجل الأعمال
محمد رمضان ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار

جمعت محمد رمضان جلسة نقاش سريعة مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، في فندق address marassi، تحدثا خلالها عن مد فترة الصيف هذا العام في مراسي، كما تطرقا لحفل اليوم الوطني السعودي الـ 94 الذي أحياه رمضان أمس، وحضره جمهور كبير. 

حفل رمضان في مراسي

وكانت قد أحيا محمد رمضان أمس، حفل غنائي كبير فى مراسي بالساحل الشمالى، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 94 فى مصر، وافتتح رمضان وبدر الشعيبي أول يوم بحفل كامل العدد تفاعل معه جميع الحاضرين احتفالا باليوم الوطني السعودي، وحضر الحفل نبيل شعيل، مدحت العدل، لجين عمران، رزان مغربي، عنبة، وغيرهم.

وقال محمد رمضان خلال الحفل : شكرا علي حضوركم النهارده ومبسوط إن اليوم الوطني السعودي بيتم من تنظيم إماراتي من رجل الأعمال محمد العبار على أرض مصرية زي مراسي الساحل الشمالي، وده دليل علي حب الوطن العربي لبعضه وأن بينا ترابط كبير.

نجوم حفلات مراسي

كما يحيي تامر حسنى وأحمد سعد حفلهما اليوم السبت 24 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدما خلاله باقة من أغانيهما التي حققا من خلالها نجاحات كبيرة الفترة الماضية.

محمد رمضان يعلق على مشاركته باليوم الوطنى السعودي

وكان قد أعلن محمد رمضان منذ أيام عبر حسابه الرسمي على انستجرام، عن استعداده لإحياء حفله باليوم الوطنى السعودي، والمقرر إقامته يوم 20 سبتمبر الجاري، وكتب رمضان، قائلاً : انتظروا افتتاح احتفالات اليوم الوطني السعودي في مراسي الجمعة القادمة مع نمبر وان، ويشاركه فى نفس اليوم بدر الشعيبى، لافتتاح أولى حفلات اليوم الوطنى السعودي.

إلغاء حفل محمد رمضان في لبنان

وكان من المقرر أن يحيي محمد رمضان حفل في لبنان، يوم 17 أغسطس الماضى، قبل أن يتم تأجيله لأسباب مختلفة وقال عبر فيديو له عبر إنستجرام : جمهوري اللبناني الغالي كنت أتمنى أن تكون الحفلة في موعدها ولا أؤجلها وأنا على أتم الاستعداد لذلك، ولكن القائمين على حفل قرروا تأجيله لحين إشعار آخر نظرًا للأحداث والظروف الصعبة التي تمر بها لبنان، مع تمنياتي للشعب اللبناني بالرخاء والسعادة والاستقرار.

محمد رمضان والعبار
محمد رمضان والعبار
محمد رمضان والعبار
محمد رمضان والعبار
تم نسخ الرابط