رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى أبو سريع عن العتاولة 2 : دوري هيكون مفاجأة ومنتظر فيفي عبده

مصطفي أبو سريع -
مصطفي أبو سريع - فيفي عبده

يواصل مصطفى أبو سريع في الفترة الحالية التحضير للجزء الثاني من مسلسل العتاولة، وكشف أبو سريع في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض TV، كواليس التحضير للجزء الثاني، المقرر عرضه في رمضان 2025، وقال : العتاولة من المسلسلات اللي كان وشها حلو عليا جدًا.

وتابع : علاقتي بكل القائمين على العمل من شركة الإنتاج للمخرج أحمد خالد موسى كويسة جداً.. إن يكون حد مؤمن جداً بموهبتك وبيديك مساحة للإبداع، وعايز دايمًا تقدم أفضل ما عندك، وكنت مبسوط جداً من التجربة والحمد لله كان رد فعلها حلو جداً مع الناس.

وأضاف : تعاقدت على العتاولة 2، وإن شاء الله يكون أحسن من الجزء الأول، وعن شخصية عاطف التي يظهر بها في الأحداث، قال : الشخصية كانت طيبة في البداية وفجأة لقيناه بيتفق مع الواد، وبعدين لقينا عيسى الوزان اللي مجنده، وبعدها لقيناه خريج إصلاحيه ومالوش أهل، أتمنى إن الجزء التاني يكون فيه أحداث أكتر.

وعن النجم الذي يتمنى أن يقدم معه خط درامي في الجزء الثاني، أضاف : فيفي عبده طبعاً ياريت، لأنها فنانة تلقائية جداً وأكيد هيكون بينا خط لطيف جداً، وعن الإفيهات المقرر أن يقدمها في العتاولة 2، قال : لسه ماقريتش السيناريو، وأتمنى أنه يكون في إفيهات حلوة بينا لأن الحاجات دي بتديني طاقة حلوة.

شاهد الفيديو…

مصطفى أبو سريع في العتاولة 2

وينتظر أبو سريع بدء تصوير مسلسل العتاولة 2 الذي يستكمل أحداث الجزء الأول من العمل، الذي يدور في إطار اجتماعي شعبي، ويلعب خلاله شخصية عاطف، التي قدمها في الجزء الأول وحقق من خلالها نجاحا كبيرا.

العتاولة 2، من المقرر عرضه في رمضان 2025، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

عمر أفندي

وحقق مصطفى أبو سريع مؤخراً نجاحا كبيراً من خلال عمر أفندي، درات أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، خاض خلاله أحمد حاتم رحلة عبر الزمن من خلال سرداب يُعيده إلى عام 1942، وهو مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

تم نسخ الرابط