رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صناع مسلسل سفنجة وزفلطة لـ منة شلبي يدرسون عرضه في رمضان 2025

منة شلبي
منة شلبي

عادت منة شلبي والمخرجة كاملة أبو ذكري خلال الفترة الماضية لتحضيرات مسلسل سفنجة وزفلطة، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل تدرس إمكانية عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

تفاصيل سفنجة وزفلطة

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 15 حلقة، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بجانب منة شلبي بشكل رسمي من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج صادق الصباح.

أفلام جديدة لـ منة شلبي

ومن ناحية أخرى، ترتبط منة شلبي بأكثر من عمل جديد خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الهوى سلطان المقرر عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل، ويجمعها بـ أحمد داود، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية.

ويشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

فيلم جديد يجمع منة شلبي بـ أحمد عز

أيضًا تواصل منة تصوير فيلم فرقة الموت مع أحمد عز وآسر ياسين، وتظهر خلاله بشخصية سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي تاريخي.

فرقة الموت، يضم محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، وعصام عمر، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

منة شلبي في هيبتا 2

كما تواصل منة شلبي تصوير فيلم هيبتا 2 مع كريم فهمي، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يشارك به محمد ممدوح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، والفيلم قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، شاركت في الكتابة نورهان أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري.

منة شلبي في الدراما

وفي الدراما، تُحضر منة لمسلسل سيدتي العويلة، والعمل مكون من 8 حلقات، ومن نوعية الأعمال الموسيقية الاستعراضية الرومانسية، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري، بالإضافة إلى مسلسل هدوء القتلة، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ طارق إمام، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج كريم الشناوي، وسيبدأ تصويره بعد رمضان 2025.

تم نسخ الرابط