رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي : بابا كان مزواج وبحب رقص نبيلة عبيد وهند رستم

منة شلبي - هند رستم
منة شلبي - هند رستم - نبيلة عبيد

حلَّت منة شلبي ضيفة على برنامج بيت السعد، تقديم أحمد وعمرو سعد، المذاع على قناة mbc، وكشفت عن عدد من تفاصيل حياتها الشخصية، وأعمالها الفنية، وعن رأيها في والدها، قالت منة : أنا ووالدي قريبين جدًا من بعض وهو مثلي الأعلى، وفي عيد ميلاده كتبت بوست على فيسبوك أشكر والدتي فيه إنها اختارته لي والدًا.

وتابعت : ولكن إذا تقدم لي شريك حياة مثله سأتردد قليلًا قبل الموافقة على الزواج منه، لأن والدي كان مزواج.

رأي منة في الرقص

وعن رأيها في الرقص، تابعت : بحب الرقص، وممكن أرقص في عمل أو فوازير عادي، ولكن لن أستطيع تقديم الفوازير مثل نيللي وشيريهان، وبحب أتفرج على الرقص، خاصة هند رستم، وكذلك نبيلة عبيد في الراقصة والسياسي، رغم اختلاف مدارسهما، وكل مرة أشاهد فيلم الراقصة والسياسي لا بد أن أتصل بـ نبيلة عبيد أحدثها عنه. 

منة في هيبتا 2

ومن ناحية أخرى، تواصل منة شلبي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد هيبتا 2، الذي يجمعها بـ كريم فهمي، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي، يعتمد على نشأة قصص الحب بين أبطاله، ويأتي بعد النجاح الملحوظ الذي حققه الجزء الأول من الفيلم وقت عرضه في 2016.

هيبتا 2 يأتي بعنوان المناظرة الأخيرة، ومن بطولة كريم فهمي، منة شلبي، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، والفيلم قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق وإخراج هادي الباجوري.

منة مع أحمد عز في فرقة الموت

كما ترتبط منة شلبي بفيلم فرقة الموت، الذي تشارك في بطولته مع أحمد عز وآسر ياسين، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، تجسد خلاله  شخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني.

منة شلبي في الهوى سلطان

وتنتظر منة شلبي عرض فيلمها الجديد الهوى سلطان مع أحمد داود، والذي انتهى تصويره منذ فترة، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه قريبًا، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية.

منة شلبي في الدراما

وفي الدراما، تقدم منة شلبي عدد من الأعمال، منها مسلسل بعنوان سفنجة وزفلطة، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، كما تواصل تحضيراتها لمسلسلها الجديد سيدتي العويلة، والعمل مكون من 8 حلقات، ومن نوعية الأعمال الموسيقية الاستعراضية الرومانسية، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط