رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يتجاوز 300 مليون جنيه إيرادات في مصر والسعودية

هشام ماجد
هشام ماجد

يواصل فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد نجاحه الكبير على مستوى شباك التذاكر في الفترة الحالية، منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي يوليو الماضي، حيث يحقق العمل أرقام كبيرة في الشباك سواء في مصر أو السعودية.

إيرادات إكس مراتي في مصر والسعودية

وكسر إكس مراتي حاجز الـ 300 مليون جنيه إيرادات حتى الآن خلال أكثر من شهرين عرض، وذلك بعد جمعه ما يقرب من 85 مليون جنيه في مصر وأكثر من 236 مليون جنيه في السعودية، مما يعني تخطيه 321 مليون جنيه في إجمالي إيراداته.

قصة وأحداث إكس مراتي

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويواجه هشام ماجد أزمات ومفارقات كوميدية عديدة مع تتابع الأحداث، بسبب محمد ممدوح الذي يخرج من السجن ويكتشف هشام أنه طليق زوجته، ولا يعلم ممدوح هذا الأمر ولكنه يسعى للانتقام من طليق زوجته.

أبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي يعد من أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في موسم الصيف الأخير 2024، ومن بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

أعمال هشام ماجد الجديدة

ومن ناحية أخرى، بدأ هشام ماجد مؤخرًا التحضير لفيلمه الجديد برشامة، ويتعاون خلاله مع المخرج خالد دياب بعد نجاحهما سويًا في مسلسل أشغال شقة في رمضان الماضي، والعمل من تأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit، وتجري الشركة المنتجة له حاليًا التعاقدات مع النجوم المشاركين في البطولة بجانب هشام.

كما ينافس هشام ماجد في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بالجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أسماء جلال ومصطفى غريب وشيرين وسلوى محمد علي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط