رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء تصوير أولى مشاهد فيلم الدشاش بطولة محمد سعد

محمد سعد
محمد سعد

بدأ محمد سعد اليوم تصوير فيلمه الجديد الدشاش، حيث أعلن المنتج محمد الرشيدى عبر حسابه على الفيسبوك عن بدء تصوير العمل، وعلق قائلاً: في قانون الذكاء، كُن غبياً لتعرف المزيد، بسم الله توكلنا على الله.

تفاصيل الدشاش

الدشاش يدور في إطار اجتماعي كوميدي يُجسد من خلاله محمد سعد شخصية رئيس عصابة، وتشاركه زينة بطولة العمل، ويسجلان بذلك عودتهما للتعاون معًا بعد 16 عاما على اجتماعهما بفيلم بوشكاش، والذي عُرض في 2008 وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

أبطال الدشاش

والفيلم من بطولة محمد سعد، زينة، نسرين طافس، نسرين أمين، وليد فواز، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، رشوان توفيق، تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

آخر أفلام محمد سعد

ويُعيد الدشاش محمد سعد إلى السينما من جديد بعد غياب سنوات منذ أن عُرض له فيلمين في عام 2019 هما الكنز 2 ومحمد حسين، حيث ركز سعد في السنوات الأخيرة على الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

فيلم الكنز 2، عُرض في أغسطس 2019، وحصد وقتها إيرادات 6 ملايين جنيه، وهو من نوعية الأعمال الأكشن التاريخية التشويقية، وجاء في استكمال للجزء الأول، حيث تناول حكايات حتشبسوت وعلي الزيبق خلال حكم الدولة العثمانية وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي، الذي يواجه تحديات وعقبات عديدة في العمل والعلاقات العاطفية.

وضمت قائمة أبطال الفيلم وقتها بجانب محمد سعد عدد من النجوم، منهم محمد رمضان، أحمد رزق، هند صبري، روبي، أمينة خليل، هيثم أحمد زكي، أحمد حاتم، أحمد مالك، وعبدالعزيز مخيون، والعمل من تأليف شريف عرفة وعبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

أما فيلم محمد حسين فعُرض في شهر يونيو في 2019، وجمع وقت عرضه إيرادات اقتربت من 5 ملايين جنيه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وضم الراحل سمير صبري، مي سليم، فريال يوسف، ويزو، ونبيل عيسى، وكان من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.

محمد سعد خارج موسم دراما رمضان 2025

وكان قد انتشر عدد من الأخبار، عن مشاركة محمد سعد بمسلسل جديد في موسم دراما رمضان 2025، وعلم خبر أبيض خلال الأيام الماضية أن سعد غير موجود في المارثون الرمضاني المقبل ولم يُرشح أصلا لأي عمل.

تم نسخ الرابط