رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق برفقة جورجينا وبطل Emily In Paris بأسبوع الموضة في باريس

غادة عبدالرازق مع
غادة عبدالرازق مع جورجينا ونيكي ميناج

خطفت غادة عبدالرازق الأنظار أمس من خلال ظهورها فى عرض أزياء ميسيكا، الذى أقيم ضمن فعاليات أسبوع الموضة فى باريس، ونشرت غادة عبر حسابها الرسمي على انستجرام صور لها مع عدد كبير من المشاهير، منهم جورجينا، ونيكي ميناج بطل مسلسل Emily In paris.

غادة عبدالرازق فى باريس

وظهرت غادة من خلال العرض بإطلاله مُميزة، وهي ترتدى فستانًا من الجينز مكونًا من قطعتين، ونشرت لها صور وعلقت قائلة : قضيت وقتًا رائعًا فى عرض ميكسيكا الليلة الماضية، تهانينا بهذا الحدث المُذهل.

غادة فى رمضان 2025

وتشارك غادة بمسلسل جديد فى موسم رمضان 2025، يحمل اسم شباب امرأة، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وتُعيد فيه غادة إحياء شخصية تحية كاريوكا فى الفيلم الذي كان يحمل نفس الاسم.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

وقدمت غادة عبدالرازق خلال موسم رمضان الماضي 2024 مسلسل صيد العقارب، وشاركها فى البطولة محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، كريم محجوب ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، وحققت الحلقات الأولى من العمل رد فعل واسع، ويتحدث المسلسل عن عن قضية اجتماعية تشغل الرأي العام وهي قضية الانتقام والرغبة في الأخذ بالثأر.

كما شاركت غادة في موسم رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة، تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك في بطولة العمل كل من مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، أحمد مجدي والراحل مصطفى درويش، وعدد آخر من النجوم، وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي، حول ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتتعرض كل منهن لأزمات عديدة.

مسلسل جديد لـ جورجينا

ومن ناحية أخرى عُرض مؤخراً لـ جورجينا مسلسل بعنوان I Am Georgina 3 على منصة نتفليكس، وتدور أحداثه حول قصة حياة جورجينا، ودورها كأم، وتأثيرها على وسائل التواصل الاجتماعى، وسيتضمن الموسم الثالث التركيز على كيف أصبحت جورجينا سيدة أعمال من خلال شراكتها مع رونالدو.

مسلسل Emily in Paris 

كما عُرض الجزء الرابع من مسلسل Emily in Paris على جزأين، الأول منها في 15 أغسطس الماضى، بينما الجزء الثاني تم عرضه فى 12 سبتمبر، والمسلسل بطولة ليلى كولينز، فلبين ليروي بوليو، آشلي بارك، لوكاس برافو، صموئيل أرنولد، برونو جويري، كميل رزات، وليام عبادي، تشارلز مارتينز.

تم نسخ الرابط