رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم العتاولة وإش إش وعين شمس .. من يفوز في رهان الشعبي رمضان 2025؟

أحمد السقا - مي عمر
أحمد السقا - مي عمر - أحمد مكي

أعلن أكثر من نجم الفترة الماضية عن مشاركته في رمضان المقبل 2025، بعمل درامي شعبي، ووصل عدد هذه الأعمال حتى الآن لـ 6 أعمال هي العتاولة 2، إش إش، سيد الناس، عين شمس، فهد البطل والحلانجي.

العتاولة 2

ويواصل صناع مسلسل العتاولة 2، الذي تدور أحداثه في إطار شعبي، المنافسة في رمضان 2025، وذلك بعدما حقق العمل نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، ويشهد الجزء الجديد مشاركة عدد من النجوم لم يشاركوا في الجزء الأول.

أبطال العتاولة 2 حتى الآن

العتاولة 2، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، منة بدر تيسير، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

إش إش

وتظهر مي عمر في رمضان المقبل بدور فتاة شعبية، من خلال مسلسل إش إش، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو مكون من 30 حلقة، وتقدم خلاله مي عمر شخصية راقصة درجة ثالثة، ويضم العمل ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إدوارد، وطارق النهري، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

سيد الناس 

ويواصل عمر سعد المنافسة في الدراما الشعبية بمسلسل سيد الناس، المقرر عرضه في رمضان 2025، ويضم العمل كل من إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، وطارق النهري، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

فهد البطل

أيضاً ينافس أحمد العوضي في الدراما الشعبية بمسلسل فهد البطل، ويجسد في العمل شخصية صنايعي رخام، ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، فيما تجسد ميرنا نور الدين شخصية سواقة تروسيكل في منطقة شق التعبان، وتجسد لوسي دور صاحبة مصنع رخام، وتدور أحداث العمل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في إطار صعيدي شعبي، والعمل مكون من 30 حلقة.

ويضم في بطولته بجوار العوضي أيضاً أحمد عبدالعزيز، محمود البزاوي، حجاج عبدالعظيم، وصفاء الطوخي، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.  

الحلانجي

ويشارك محمد رجب في رمضان 2025 بمسلسل شعبي بعنوان الحلانجي، مكون من 30 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره منتصف نوفمبر المقبل، ويجسد رجب خلال أحداثه شخصية نصاب، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، وإنتاج ممدوح شاهين.

عين شمس

وتعاقد  أحمد مكي الفترة الماضية على مسلسل عين شمس، وتدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك به في رمضان المقبل 2025، ومن إخراج أحمد صالح.

تم نسخ الرابط