رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انطلاق عرض الموسم السابع لـ برنامج Arabs Got Talent يوم 16 أكتوبر المقبل

 باسم يوسف ونجوى
باسم يوسف ونجوى كرم وناصر القصبى

أعلنت قناة MBC خلال الساعات الماضية عن موعد انطلاق الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent، وذلك يوم 16 أكتوبر المقبل فى السعودية، وظهر خلال الإعلان أعضاء لجنة التحكيم لأول مرة، ومنهم الإعلامى باسم يوسف ونجوى كرم، وناصر القصبى.

أعضاء لجنة تحكيم Arabs Got Talent

ويشهد هذا الموسم انطلاق قوى للبرنامج وعودة جديدة لـ ناصر القصبى، ونجوى كرم ضمن صفوف لجنة التحكيم، فيما ينضم باسم يوسف لأول مرة كعضو لجنة تحكيم، حيث يتم تصوير الحلقات اللأولى من البرنامج الشهر المقبل فى السعودية والرياض.

ويُذكر أن الموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent آتاح العديد من الفرص لجميع المواهب العربية بغض النظر عن العمر، وذلك للتقديم والمشاركة فى جميع المواسم السابقة.

باسم يوسف يتحدث عن تركه مهنة الطب

وتحدث باسم يوسف من قبل خلال تصريحات تلفيزونية عن مهنته كطبيب، وقال : لم أندم أبدًا على ترك مهنة الطب من أجل الإعلام، وذلك بعدما تخصصت في جراحة القلب، لأنني لم أجد نفسي في هذا المجال من الأساس، وحاليًا أحلامي أن أجمع الكثير من المال وأفتح نادي للتنس أو أذهب إلى جزيرة بعيدة حتى أموت.

وعن الشهرة، تابع : تذوقت طعم الشهرة لأول مرة عندما كنت في مصر 2011، وبدأت شهرتي تزيد في هذه الفترة، وبعدها أيضًا بدأت من الصفر، قبل أن تزيد شهرتي وأحقق شهرة جديدة بسبب ما حدث مع الإعلامي بيرس مورجان عند حديثنا عن حرب غزة.

آخر حفلات نجوى كرم

ويُذكر أن آخر حفلات نجوى كرم كانت فى نهاية يونيو، حيث أحيت أحدث حفلاتها يوم 29 يونيوفي ستوكهولم بالسويد، وقدمت من خلاله باقة من أبرز أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.

تعا نقعد لـ نجوى كرم

وقدمت نجوى خلال عام 2024 كليب أغنية تعا نقعد، والتي اقتربت من مليون مشاهدة على يوتيوب، بعد 4 أيام من طرحها.

والأغنية من كلمات وألحان عماد شمس الدين، توزيع هادي شرارة، وحمل الفيديو كليب توقيع المخرج بيار خضرا، والذي تتعاون معه نجوى لأوّل مرة.

تم نسخ الرابط