رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم عنب بطولة أيتن عامر يقترب من نصف مليون جنيه إيرادات في 3 أيام عرض

أيتن عامر
أيتن عامر

ينافس فيلم عنب من بطولة أيتن عامر في الفترة الحالية على صدارة ترتيب البوكس أوفيس في مصر ودول الخليج، حيث بدأ عرض العمل في الخليج يوم 19 سبتمبر الجاري، فيما شهد الفيلم عرضه الأول في مصر يوم 25 سبتمبر الجاري.

عنب ينافس على الصدارة 

وحقق عنب أمس إيرادات 162 ألف جنيه، احتل بها المركز الثالث في ترتيب الشباك وجاء خلف فيلمي عاشق لـ أحمد حاتم وإكس مراتي لـ هشام ماجد، كما تفوق على باقي الأفلام المعروضة أبرزها فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز، واقترب فيلم عنب بذلك من حصد نصف مليون جنيه في إجمالي إيراداته خلال 3 أيام عرض.

قصة عنب

عنب، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

وتُقدم أيتن عامر ضمن أحداث الفيلم دور جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسؤولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

أبطال عنب

فيلم عنب، من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، بالإضافة إلى المطرب حسام حسني، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفي متولي.

لقاء خبر أبيض مع أبطال عنب

وكانت قد التقت كاميرا خبر أبيض TV منذ أيام بنجوم وصناع فيلم عنب من العرض الخاص له بمصر، وقالت أيتن عامر : أتمنى أن ينال فيلم عنب إعجاب الجميع، والعمل يمثل تجربة جديدة وسعداء بعرضه الخاص في مصر بعد عرضه الأول في دبي وجميع الدول العربية، وتأتيني العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول الفيلم هذه الأيام منها أنه بسيط ودمه خفيف ويارب يلاقي نفس النجاح اللي حققه في الدول العربية.

تم نسخ الرابط