رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برغم القانون وتيتا زوزو يتصدران قائمة الأكثر مشاهدة على منصة ‏watch it

إسعاد يونس ـ إيمان
إسعاد يونس ـ إيمان العاصي

تشهد هذه الفترة منافسة قوية بين عدة أعمال تليفزيونية طُرحت مؤخرًا، أبرزها مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصى، وتيتا زوزو بطولة إسعاد يونس، حيث ينافسان على قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على watch it.

برغم القانون لـ إيمان العاصى

واحتل برغم القانون فى الفترة الماضية المركز الأول في ترتيب الأعمال الأكثر مشاهدة على WATCH IT، حيث حظى المسلسل بنسب مشاهدة عالية، كما تصدر تريندات السوشيال ميديا مؤخرًا.

تفاصيل برغم القانون

برغم القانون، يُمثل أولى تجارب إيمان العاصي مع البطولة المُطلقة، وتظهر خلاله بشخصية ليلى وهي محامية تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين، مما يدخلها في العديد من الأزمات، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب إيمان العاصي في بطولته، هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

مواعيد عرض برغم القانون
والمسلسل يتم عرضه بشكل يومي من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ON، ثم تُعاد الحلقة في تمام الساعة 10 مساءً على قناة ON دراما، وتُعرض الحلقة الجديدة على WATCH IT قبل عرضها بيوم على التلفزيون.

تيتا زوزو ينافس فى الأعلى مشاهدة على watch it

وينافس مسلسل تيتا زوزو فى قائمة الأعلى مشاهدة على  watch it، وذلك منذ انطلاق عرضه فى الأسبوع الماضى، ويحتل المركز الثانى حالياً ضمن ترتيب الأعمال الأكثر مشاهدة، وذلك بعد احتلاله المركز الأول في الأيام الماضية.

قصة تيتا زوزو

والعمل يدور في إطار اجتماعي عائلي لايت، يتناول علاقة الأجداد بأحفادهم واختلاف الأجيال، وتقدم إسعاد يونس ضمن أحداثه شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشكلات وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب إسعاد يونس في بطولته كل من صلاح عبدالله، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، عابد عناني، نور محمود، سمر علام، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، مع عدد من الأطفال، والمسلسل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط