رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم يواصل تصدر الإيرادات في شباك التذاكر بـ عاشق ويجمع 14 مليون جنيه

أحمد حاتم
أحمد حاتم

ينافس فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد على صدارة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر، وذلك بعد انطلاق عرضه مؤخرا، حيث بلغت إجمالى إيرداته 14 مليون جنيه، احتل بها المركز الأول فى الترتيب.

فيلم عاشق عُرض بالسينمات 11 سبتمبر الجاري، وذلك بعدما انتهى تصويره منذ أكثر من عامين، حيث تعرض للتأجيل لأكثر من مرة في موعد عرضه.

قصة فيلم عاشق

والفيلم يدور في إطار رومانسي نفسي تشويقي، يقدم أحمد حاتم خلاله شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم، وتكشف له أسرار حياتها، منها معاناتها من الهلاوس، وتنتهي علاقتهما بالزواج.

كما يجسد محسن محي الدين دور والد أسماء أبو اليزيد وهو رجل غني ويحاول حل مشاكل ابنته، فيما يظهر سامي مغاوري خلال الأحداث بشخصية دجال يستعين به أحمد حاتم لإخراج الأرواح الشريرة من زوجته أسماء ضمن الفيلم.

أبطال عاشق

والعمل من بطولة من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، فيما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد ومحمود الليثي، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

ثنائية أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

ويمثل الفيلم التعاون الثالث بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، حيث اجتمعا من قبل في فيلم قمر 14 الذي عُرض في 2022 واشتركا في بطولته مع خالد النبوي وشيرين رضا وأحمد الفيشاوي واعتمد الفيلم وقتها على عدد من قصص الحب، وقبله اجتمع حاتم وأسماء في فيلم موسى من بطولة كريم محمود عبدالعزيز والذي عُرض في 2021، ومن نوعية أعمال الخيال العلمي.

نجاح أحمد حاتم بمسلسل عمر أفندي

يُذكر أن أحمد حاتم تصدر تريندات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية بسبب مسلسله عمر أفندي، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه، وقال حاتم عنه في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا : عمر أفندي في الأساس كان من المفترض أن يكون فيلم بعنوان السرداب، وعرض عليّ منذ سنوات، ولم يتم تنفيذه لظروف معينة، وبعد فترة طويلة هاتفني المخرج عبدالرحمن أبو غزالة عن مسلسل ووجدت أنه هو نفس الفيلم الذي كنت أحضر له منذ سنوات.

ومن ناحية أخرى ترتبط أسماء أبو اليزيد بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم الغربان الذي يجمعها بـ عمرو سعد ومي عمر، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يعود بأحداثه إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية.

تم نسخ الرابط