رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. عاشق يتصدر بـ 5 ملايين وإكس مراتي الثاني وولاد رزق يجمع 800 ألف

بوكس أوفيس
بوكس أوفيس

حافظ فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم على صدارة ترتيب شباك التذاكر الأسبوعي، بعدما حقق بالأمس إيرادات 386 ألف جنيه، ووصل هذا الأسبوع إلى أكثر من 5 ملايين جنيه.

قصة عاشق

والفيلم من نوعية الأعمال الرومانسية النفسية، ويجسد أحمد حاتم خلاله شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم.

أبطال عاشق

عاشق، من بطولة من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد ومحمود الليثي، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

إكس مراتي يلاحق عاشق

واستمر فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد في ملاحقة عاشق من أجل الصدارة والتي كان يحتفظ بها عرض الأخير، وحقق إكس مراتي بالأمس إيرادات 218 ألف جنيه، ليحصد خلال الأسبوع إيرادات أكثر من 3 ملايين جنيه.

قصة وأبطال إكس مراتي

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، وهو متزوج من سحر الت تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الفيلم، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

تفاصيل ولاد رزق 3

أما فيلم ولاد رزق فجاء في المركز الثالث بترتيب هذا الأسبوع، حيث حصد بالأمس إيرادات 60 ألف جنيه، ليجمع على مدار الإسبوع إيرادات اقتربت من 800 ألف جنيه.

ولاد رزق 3، يدور في إطار أكشن تشويقي، يستكمل قصة ولاد رزق، وهم أشقاء يعملون في السرقة والإجرام ولكنهم يقررون التوبة والعمل في مجالات أخرى مختلفة، قبل أن يقرروا العودة مجددًا إلى حياتهم القديمة لتنفيذ مهمة إجرامية جديدة وأخيرة بالنسبة لهم.

والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط