رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. عاشق يتصدر بـ 419 ألف وإكس مراتي يلاحقه وأهل الكهف يحقق 288 جنيه فقط

هشام ماجد ـ حاتم
هشام ماجد ـ حاتم وأسماء ـ خالد النبوي

واصل فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم صدارته لشباك التذاكر، منذ اليوم الأول على عرضه بالسينمات، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات 419 ألف جنيه احتل بها المركز الأول في الترتيب.

قصة عاشق

والفيلم يدور في إطار رومانسي نفسي تشويقي، يقدم أحمد حاتم خلاله شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم، وتكشف له أسرار حياتها منها معاناتها من الهلاوس، وتنتهي علاقتهما بالزواج.

أبطال عاشق

والعمل من بطولة من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد ومحمود الليثي، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

إيرادات إكس مراتي بالأمس

واحتل فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد المركز الثاني في ترتيب شباك التذاكر، بعدما جمع بالأمس إيرادات 259 ألف جنيه، ليستمر بذلك العمل في المنافسة على الصدارة منذ بداية عرضه في يوليو الماضي.

تفاصيل إكس مراتي

إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد هشام ماجد خلاله شخصية طبيب نفسي اسمه يوسف، تمر حياته بأزمات عديدة بعد اكتشافه أن طليق زوجته رد سجون ويطارد زوجته من جديد بعد خروجه من السجن ويلعب دوره محمد ممدوح، فيما تجسد أمينة خليل دور زوجة هشام وطليقة ممدوح.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز وإخراج معتز التوني.

أهل الكهف يحقق 288 جنيه بالأمس

أما فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي فاستمرت إيراداته في التراجع، حيث يحقق أرقام ضعيفة في شباك التذاكر في الآونة الأخيرة، واكتفى بالأمس بتحقيق 288 جنيه فقط احتل بها المركز الأخير في الشباك.

تفاصيل أهل الكهف

والفيلم يتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يظهر خلاله خالد النبوي بشخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، فيما تقدم غادة عادل شخصية أميرة اسمها بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي.

أهل الكهف، من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والفيلم من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط