رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الهوى سلطان وبنسيون دلال .. أفلام تُعرض في أكتوبر المقبل

أحمد داود ومنة شلبي
أحمد داود ومنة شلبي ـ بيومي فؤاد

تستعد السينمات لاستقبال عدد من الأفلام الجديدة خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد إسدال الستار على موسم الصيف، ومنها فيلمي الهوى سلطان من بطولة منة شلبي وأحمد داود وبنسيون دلال لـ بيومي فؤاد.

عرض الهوى سلطان في أكتوبر

وانتهى صناع فيلم الهوى سلطان من تصويره منذ فترة طويلة، ولكن تعرض العمل للتأجيل في موعد عرضه بعدما خرج من منافسات موسم الصيف الأخير، فيما استقر صناعه على عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

بوستر الهوى سلطان

وطُرح البوستر الترويجي الأول للفيلم منذ أيام، والذي تصدره الثنائي منة شلبي وأحمد داود، والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، وكان يحمل في البداية اسم قاعة الأوركيد، ثم تم تغيير اسمه إلى سارة وعلي، وأخيرًا الهوى سلطان كإسم نهائي له.

قصة وأبطال الهوى سلطان

وتجسد منة شلبي خلال أحداث العمل شخصية سارة وهي تعمل في مصلحة حكومية، ولديها عُقدة من الارتباط بسبب زواج والدها من امرأة أخرى، فيما يظهر أحمد داود بشخصية علي وهو مهندس يعيش قصة حب مع منة خلال الأحداث، أما سوسن بدر فتلعب دور والدة داود ضمن الفيلم.

فيلم الهوى سلطان من بطولة منة شلبي، أحمد داود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

موعد عرض بنسيون دلال

أما فيلم بنسيون دلال، فحددت الشركة المنتجة له موعد عرضه يوم 10 أكتوبر المقبل بجميع دور العرض في مصر والدول العربية وعدد من دول العالم.

قصة وأبطال بنسيون دلال

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول بنسيون يشهد العديد من المواقف بسبب أبناء صاحبه الذين يستغلون عدم وجوده ويدخلون في مشاكل عديدة، ويقدم بيومي فؤاد شخصية سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أنه سيسافر للقاء المستثمرين.

بنسيون دلال، من بطولة بيومي فؤاد، عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد الشهير بميكا، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف اسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبدالله، سلمى المحجوبي، وغادة طلعت، فيما تظهر نسرين امين ضيف شرف بالفيلم، ومن تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، إخراج شادي الرملي، وإنتاج شركات scoop وgood fellas وfillme، وتوزيع empire.

تم نسخ الرابط