رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود سعد : أحمد زكي ويحيى الفخراني غيروا مقاييس النجم

محمود سعد ـ أحمد
محمود سعد ـ أحمد زكي ـ يحي الفخراني

تحدث الإعلامي محمود سعد عن نجومية أحمد زكي ويحيى الفخراني والصفات المشتركة بينهما، كما كشف كواليس تحضير أحمد زكي لفيلم ضد الحكومة، وذلك خلال فيديو له عبر قناته على يوتيوب.

محمود سعد يتحدث عن أحمد زكي ويحيى الفخراني

وقال سعد : الثنائي أحمد زكي ويحيى الفخراني كان يجمعهما حب العمل والإتقان والإخلاص في مجالهما، لكن هناك اختلافات عديدة بينهما، والفخراني قريبي اللي أتعامل معاه رغم أنه أستاذ لكن مش هيحسسك إنه مشهور ولا نجم كبير، وهو طول الوقت راضي، أما أحمد زكي فكان دائمًا يفكر ويأمل في الجديد.

وتابع: زكي والفخراني غيرا مقاييس النجم، لأنه يحيى إنسان قنوع ولا يفكر سوى في نفسه دائمًا، ورغم هدوئه ورزانته ورقيه في التعامل إلا أنه وحش في الاستوديو، مبيهزرش في شغله نهائي.

كواليس فيلم ضد الحكومة

أما عن فيلم ضد الحكومة، أكمل : في أحد الأيام اتصل بي أحمد زكي وطلب مني تناول الإفطار معه في منزله، وبالفعل ذهبت إليه ولما دخلت البيت لاقيته لابس بدلة على اللحم وشكلها وحش، وسألته : انت لابس كده ليه يا أحمد؟، ورد زكي وقتها أنه يصور فيلم ضد الحكومة وتبدأ الأحداث بمحامي تعويضات بوهيمي جدا، وعايش حياته ومنطلق لكنه بيحب يلبس، فلما يلبس بدلة شيك أوي يفضل لابسها وميغيرهاش.

واختتم محمود سعد حديثه : الراحل أحمد زكي كان حريص على الإلمام بتفاصيل أي شخصية يقدمها، ولم تكن هذه الأمور توجيهات من عاطف الطيب أو بشير الديك، ولكن أحمد كان عنده كاميرا في البيت بيصور بيها الشخصية وبعدين يسجلها على الفيديو ويراقب الشخصية وتفاصيلها لحد ما يستقر عليها تماما، ثم يبدأ التصوير.

فيديو سابق لـ محمود سعد عن أحمد زكي

يُذكر أن الإعلامي محمود سعد دائمًا ما يتحدث في قناته على يوتيوب عن أسرار في حياة النجوم أبرزهم صديقه المقرب أحمد زكي، وسبق وقال عنه في فيديو آخر : أحمد زكي أعلن نيته تقديم شخصية الشيخ الشعراوي في عمل فني، بسبب دوره في نشر الوعي والدين في الوطن العربي، وبالفعل كان سيقدم الشخصية بعد فيلم حليم.

وأضاف : القدر لم يمهل أحمد زكي فرصة لتحقيق حلمه، وكان يتمنى تقديم الشخصية بقوة واستعد لها جيدًا وبدأ يقرأ عنه لكن مات قبل ما يحقق أمنيته وحلمه.

تم نسخ الرابط